بعد إعلان المركزي الروسي إجراء مزيد من مشتريات الذهب| الأوقية تصعد في السوق الأوروبية 40 يورو بداية تعاملات الاثنين 28-2-2022

بعد إعلان المركزي الروسي إجراء مزيد من مشتريات الذهب| الأوقية تصعد في السوق الأوروبية 40 يورو بداية تعاملات الاثنين 28-2-2022

يبدو أن بداية تعاملات أسعار الذهب في السوق الأوروبية لهذا الأسبوع سوف تشهد صعود قياسي جديد للأسعار على خلفية تطورات الأحداث في الملف الروسي الأوكراني، فمع تصاعد حدة التوتر وتفعيل قرار إقصاء البنوك الروسية الرسمية من نظام سويفت العالمي.. جاءت أسعار الذهب في السوق الأوروبي مع بداية تعاملات الاثنين لبداية الأسبوع 28 فبراير 2022 لتشهد صعود بسعر أوقية الذهب باليورو بمقدار 40 يورو.

ولقد جاء هذا التطور على خلفية قرار من المركزي الأوروبي أعلن عنه الأحد، بإجراء مزيد من المشتريات من الذهب بالسوق المحلية، وذلك لمواجهة تداعيات العقوبات التي طالت البنوك الروسية وتهاوي سعر الروبل الروسي أمام الدولار الأمريكي بأكثر من 38% من قيمته، فما هي أسعار الذهب الآن بداية تعاملات الأسبوع.. هيا للتفاصيل بمتابعة سعر الذهب اليوم في أوروبا بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر جرام الذهب الآن باليورو

سجلت اليوم أسعار الذهب مع بداية التعامل الصباحي ليوم الاثنين 28-2-2022 صعود كبير وواضح بسعر جرام الذهب بمكاسب وصلت إلى واحد يورو، فلقد صعد سعر الذهب عيار 24 من سعر إغلاق أمس 53.92 يورو إلى سعر 55.06 يورو متجاوزاً اليورو بقليل.

وسجلت التعاملات اليوم لسعر الذهب باليورو من عيار 22 قيراط الآن سعر 50.55 يورو في صعود من سعر إغلاق بالأمس 49.50 يورو، وسجلت أسعار الذهب من عيار 21 باليورو بالأسواق الأوروبية بتعاملات اليوم سعر 48.18 يورو بصعود من سعر 47.18 يورو.

أما سعر غرام الذهب اليوم باليورو بالسوق الأوروبي مع بداية التعاملات لجرام الذهب من عيار 18 جاء بسعر 41.30 يورو، وصعدت اليوم الأوقية الذهب من سعر إغلاق بالأمس 1677 يورو لسعر 1712 يورو، بمكاسب وصلت إلى 40 يورو.

أسعار الذهب اليوم باليورو بيع وشراء

ومن هنا تقرير لكل مُهتم ببيع وشراء الذهب باليورو بالأسواق الأوروبية، حيث تتعرف من واقع متابعتنا اليومية للسوق الألمانية ما هو سعر الذهب بيع وشراء بألمانيا، موضحين سعر بيع الذهب بمصنعية اليوم للذهب بالسوق الألماني وبضريبة الذهب في ألمانيا.

ورصدنا أيضاً بالتقرير السعر الخاص بشراء محلات الذهب والمجوهرات والمشغولات الذهبية للذهب المُستعمل من الأفراد بسعر الجرام اليوم للذهب المُستعمل والقديم.. وفق أحدث أسعار الشراء.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu