سعر الدولار اليوم في مصر 2023| أخر تحديث لتعاملات الأربعاء 8 فبراير بالبنوك وشركات الصرافة

سعر الدولار اليوم في مصر 2023| أخر تحديث لتعاملات الأربعاء 8 فبراير بالبنوك وشركات الصرافة

أخر تحديث مُدرج ببيانات البنوك المصرية وشركات الصرافة لمصر لسعر الدولار الأمريكي اليوم بالجنيه المصري، نستعرضه لكم بسعر شراء الدولار الآن وسعر بيع الدولار اليوم مع توضيح مؤشرات سعر الدولار ومتوسط سعري الشراء والبيع.

كما نستعرض بموقعكم ماركتنا بيانات أسعار الدولار مُقابل الجنيه المصري في البنوك الحكومية والاستثمارية وسعر الدولار اليوم بأخر تحديث لبيانات أسعار صرف العُملات اليوم في البنك المركزي المصري.. فهيا معاً للتفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر 8-2-2023

سجلت التعاملات الرسمية اليوم في البنوك المصرية وبالقطاع المصرفي المصري سعر شراء للدولار الأمريكي وفق أخر التحديثات بسعر شراء يتراوح من 30.22 جنيه إلى سعر للشراء 30.37 جنيه بصعود تراوح من 5 قروش إلى 7 قروش عن تعاملات الأمس.

بينما سجلت بيانات اليوم لبيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري في البنوك المصرية سعر لبيع الدولار يتراوح من سعر بيع 30.32 جنيه إلى سعر للبيع للدولار بالجنيه المصري 30.42 جنيه.

مؤشرات سعر الدولار اليوم في مصر

وبمتابعة المؤشرات الخاصة اليوم لسعر الدولار الأمريكي بالقطاع المصرفي في مصر اليوم، نجد أن السعر الأعلى لشراء الدولار سجله مصرف أبو ظبي بسعر للشراء 30.37 جنيه، وأن السعر الأقل اليوم لبيع الدولار بالجنيه سجله بنك التنمية الصناعية والبنك الأهلي اليوناني وبنك مصر والبنك الأهلي المصري بسعر للبيع 30.32 جنيه.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر

ونتابع بالأسعار المُسجلة بشركات الصرافة التابعة للقطاع البنكي الرسمي بمصر، بكم سعر الدولار بتعاملات اليوم بشركات الصرافة في مصر، وبالإطلاع على سعر الشراء والبيع للدولار مُقابل الجنيه في شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة، نجد سعر شراء الدولار اليوم عند 30.22 جنيه وسعر بيع الدولار عند 30.32 جنيه.

بكم سعر شراء وبيع الدولار في البنك المركزي المصري اليوم

وبمتابعة أخر أخبار أسعار العُملات اليوم في البنك المركزي المصري، ننقل لكم سعري الشراء والبيع للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بأسعار المركزي، وسجل الدولار اليوم بالمركزي المصري سعر شراء 30.3074 جنيه وسجل اليوم سعر للبيع في المركزي المصري مُقابل الجنيه 30.4029 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu