سعر الدولار في مصر تحديث اليوم| تعاملات البنوك وشركات الصرافة السبت 11-2-2023

سعر الدولار في مصر تحديث اليوم| تعاملات البنوك وشركات الصرافة السبت 11-2-2023

شهدت أسعار الدولار بتعاملات أخر هذا الأسبوع صعود بسعر صرف العُملة الأمريكية مُقابل الجنيه المصري، وسجل الدولار بتعاملات الخميس من الأسبوع المُنقضي لتعاملات القطاع المصرفي المصري صعود مُقابل الجنيه المصري بمقدار تراوح من 10 قروش إلى 13 قرش وسط استقرار نسبي في تغيرات سعر الصرف بعد قرارات ضبط السوق المالية التي تبنها البنك المركزي المصري وساهمت كثيراً من التخفيف من حدة أزمة الدولار بالبنوك.

ونستعرض بأخر تحديث يومي سعر شراء الدولار وسعر بيع الدولار الأمريكي في القطاع المصرفي بمصر شامل سعر الدولار بالبنوك المصرية وسعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة بمتابعة دورية من موقعكم ماركتنا.

بالتحديث اليوم بكم سعر الدولار الآن في مصر

ونبدأ بتوضيح متوسط سعر الشراء والبيع للدولار الأمريكي بالجنيه المصري بأخر تحديث لتعاملات اليوم سواء في البنوك أو شركات الصرافة في مصر، حيث تراوحت اليوم أسعار شراء الدولار مُقابل الجنيه بمصر من سعر شراء 30.35 جنيه مصري للدولار إلى سعر شراء 30.50 جنيه مصري.

وجاءت المؤشرات والبيانات الخاصة بأسعار البيع للدولار الأمريكي بالجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية وشركات الصرافة بسعر بيع يتراوح من 30.45 جنيه مصري للدولار إلى سعر بيع 30.55 جنيه مصري للدولار.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك المركزي بمصر

جاءت نشرات أسعار العُملات اليوم من البنك المركزي في مصر لنستوضح منها سعر شراء الدولار بالجنيه المصري والذي سجل بسعر الشراء من البنك المركزي سعر 30.4380 جنيه وسجل سعر بيع بأسعار المركزي اليوم بسعر 30.5334 جنيه.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

سجلت أسعار العُملات اليوم في البنك الأهلي المصري والخاصة بسعر شراء وبيع الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري، سعر لشراء الدولار الأمريكي بسعر 30.35 جنيه وسعر بيع للدولار الأمريكي بسعر 30.50 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار اليوم في بنك مصر

سجلت البيانات الخاصة اليوم بشراء وبيع العُملات العربية والأجنبية بالجنيه المصري بأسعار صرف العُملات في بنك مصر سعر لشراء الدولار الأمريكي عند مستوى 30.35 جنيه مصري للدولار وسعر بيع للدولار عند مستوى 30.50 جنيه مصري للدولار.

بكم سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

بمتابعة اليوم لأسعار الصرف الخاصة بالعُملات في تعاملات بنك الإسكندرية أخر تحديث، نجد أن سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية مُقابل الجنيه المصري بسعر الشراء جاء عند مستوى سعر 30.45 جنيه وسعر البيع للدولار بالجنيه المصري عند مستوى 30.55 جنيه.

مؤشرات سعر الدولار اليوم في مصر

  • أعلى سعر شراء للدولار اليوم بالجنيه المصري في البنوك المصرية في البنك العربي الإفريقي بسعر للشراء 30.50 جنيه.
  • أقل سعر لبيع الدولار اليوم في البنوك المصرية تجده في البنك الأهلي المصري والبنك الأهلي اليوناني وبنك مصر وبنك التنمية الصناعية على سعر بيع 30.45 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu