بكم سعر الدولار اليوم في البنوك أخر تحديث| سجل في البنك الأهلي المصري 30.48 جنيه الأربعاء 22-2-2023

بكم سعر الدولار اليوم في البنوك أخر تحديث| سجل في البنك الأهلي المصري 30.48 جنيه الأربعاء 22-2-2023

بكم سعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري اليوم، وذلك بأخر تحديثات تعاملات البنوك المصرية اليوم، لنتعرف بكم سجل الدولار في البنوك من سعر للشراء وسعر للبيع بتعاملات الأربعاء 22 من فبراير 2023 بالقطاع البنكي المصري.

ومع سرد تفاصيل أسعار الدولار الآن في مصر للبنوك المصرية سواء استثمارية أو حكومية نتعرف بمتابعة موقعكم ماركتنا كذلك على سعر الدولار اليوم بالجنيه المصري بأسعار البنك المركزي المصري بأخر تحديث.

أسعار الدولار مُقابل الجنيه في البنوك المصرية أخر تحديث

سجل اليوم متوسط سعر الشراء للدولار الأمريكي بالجنيه المصري في البنوك المصرية سعر يبدأ من 30.48 جنيه لسعر شراء 30.63 جنيه، وسجل اليوم مصرف أبو ظبي أعلى سعر بين البنوك المصرية لشراء الدولار الأمريكي بسعر 30.63 جنيه، يليه البنك الأهلي الكويتي الذي يشتري الدولار اليوم بسعر 30.61 جنيه.

أما عن السعر اليوم الذي يُباع عليه الدولار الأمريكي في البنوك المصرية ومُقابل الجنيه المصري، فنجد متوسط سعر البيع يتراوح من 30.58 جنيه إلى سعر للبيع 30.68 جنيه مصري، وأقل سعر اليوم لبيع الدولار في بنك مصر والبنك الأهلي المصري والبنك الأهلي اليوناني.

بكم سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

بمتابعة أخر نشرات اليوم لأسعار العُملات في بنك القاهرة، وجدنا أن السعر الذي يشتري عليه بنك القاهرة الدولار الأمريكي بسعر شراء 30.58 جنيه، والسعر اليوم الذي يبيع بيه بنك القاهرة الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بسعر بيع 30.65 جنيه.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي

سجلت اليوم بيانات أسعار العُملات في البنك العربي الإفريقي الدولي سعر شراء للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري عند مستوى 30.58 جنيه، وسجلت أسعار بيع الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي عند مستوى 30.68 جنيه.

بكم سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

بمتابعة أسعار العُملات اليوم في بنك الإسكندرية مُقابل الجنيه المصري، نجد أن الدولار الأمريكي سجل اليوم في بنك الإسكندرية سعر للشراء عند مستوى 30.58 جنيه، وسعر للبيع عند مستوى 30.68 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار اليوم في بنك مصر

أما عن أسعار اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه المصري شراء وبيع في بنك مصر، وبمتابعة أسعار العملات اليوم في بنك مصر، نجد أن الدولار الأمريكي اليوم سجل سعر للشراء 30.48 جنيه مصري، وسجل اليوم سعر للبيع 30.58 جنيه.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

وبرصد أسعار العُملات العربية والأجنبية بأسعار البنك الأهلي المصري، نجد أن سعر شراء الدولار بالبنك الأهلي المصري اليوم نجد سعر الشراء 30.48 جنيه، ونجد سعر بيع الدولار الأمريكي بالبنك الأهلي المصري عند مستوى سعر 30.58 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu