بكم سعر سهم باتك اليوم| أخر سعر مع تحليل الأداء اليوم الثلاثاء 27-9-2022

بكم سعر سهم باتك اليوم| أخر سعر مع تحليل الأداء اليوم الثلاثاء 27-9-2022

أسعار الأسهم في تداول السعودية، مع تطور النظرة الاستثمارية بشكل مُطرد بالسوق المالية السعودية بالسنوات الأخيرة واتجاه رؤوس الأموال الهادفة للاستثمار والربح للسوق المالية وشراء الأسهم بالبورصة السعودية، بات السؤال اليومي عن سعر الأسهم أهم الملفات المالية الداخلية بالسوق السعودية.

وسهم باتك، بات من ضمن الأسهم التي تحظى بمتابعة المُستثمرين بالبورصة السعودية وبشكل يومي، لذلك ووفق أخر بيانات تداول السعودية، سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا أخر سعر لسهم باتك اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 مع تحليل شامل لأداء السهم اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم باتك اليوم

سوف نتابع بأداء اليوم في تداول كم سعر سهم شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية والتي تتبع القطاع الرئيسي الصناعات بالبورصة السعودية، وسوف نشمل متابعة أخر سعر للسهم بتحليل وافي لأداء السهم اليوم.

حيث نتعرف على أخر سعر أقفل عليه السهم تعاملاته قبل البدء بتعاملات اليوم بالبورصة السعودي وأيضاً أخر سعر أقفل السهم عليه تعاملاته ونُقارن بين السعرين لنتعرف على مؤشر أداء سهم بانك خلال 24 ساعة وهل حقق مكاسب اليوم أم تراجع.

ويشمل كذلك تحليل أداء سهم باتك معرفة سعر الافتتاح اليوم للسهم، مع توضيح السعر الأعلى الذي وصل إليه السهم اليوم، وأيضاً أدنى سعر اليوم للسهم خلال أداء اليوم بالسوق المالية السعودية.

وكان أخر سعر لسهم باتك اليوم الثلاثاء 27-9-2022 بالبورصة السعودية على سعر 24.28 ريال سعودي، بينما كان أخر سعر أغلق السهم عليه التعاملات قبل أن تبدأ تعاملات اليوم أي بجلسات أمس على سعر 24.06 ريال سعودي.

ومما سبق فإن السهم قد صعد من جلسات أمس إلى جلسات اليوم بمقدار 0.91% مُحقق مكاسب بسعر السهم اليوم 0.22 ريال سعودي، وكان سعر افتتاح السهم اليوم على سعر 24.10 ريال سعودي، والسعر الأعلى الذي وصل إليه السهم اليوم كان على سعر 24.60 ريال سعودي والسعر الأدنى للسهم اليوم على سعر 24.10 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu