أخر سعر سهم الحكير| مع تحليل أداء السهم اليوم الثلاثاء 27-9-2022

أخر سعر سهم الحكير| مع تحليل أداء السهم اليوم الثلاثاء 27-9-2022

أسعار الأسهم بالبورصة السعودية، عنوان متصدر تحركات واهتمامات سوق المال يومياً بالسعودية، وذلك لمتابعة أحدث نتائج أداء أسهم الشركات بشتى القطاعات الاقتصادية، وذلك مع تزايد اتجاه الاستثمارات والمُدخرات الداخلية بالسوق السعودية للاستثمار الناجح في البورصة.

وبكم سعر سهم الحكير، من الأسئلة اليومية التي تتصدرها اهتمامات متابعي البورصة السعودية تداول بشكل يومي، لذلك سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا وبالتفصيل أخر سعر لسهم الحكير اليوم مع تحليل الأداء للسهم لتعاملات الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر سهم الحكير اليوم

هيا نتابع بالتفصيل كيف كان أداء سهم الحكير اليوم بالسوق السعودية تداول، حيث نتعرف على أخر سعر إغلاق للسهم قبل بداية جلسات اليوم ونتعرف على سعر اليوم الذي أغلق عليه السهم تعاملاته وهل كان السهم اليوم في أداءه على صعود أم تراجع.

كذلك نوضح السعر الأعلى الذي سجله اليوم السهم خلال تعاملات البورصة السعودية والسعر الأدنى الذي وصل إليه السهم بالتعاملات في إطار متابعة وتحليل سهم الحكير والتعرف على أخر سعر سجله.

يتبع سهم شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه قطاع السلع الاستهلاكية والكمالية واليوم السعر الذي أغلق عليه سهم الحكير التعاملات بالبورصة السعودية كأخر سعر وصل إليه 18.80 ريال سعودي.

علماً أن سعر السهم الذي أغلق عليه أخر تداولاته بأخر الجلسات قبل بدأ تعاملات جلسات البورصة السعودية اليوم الثلاثاء 27-9-2022 كان سعر 18.30 ريال سعودي وهذا يعني أن أداء السهم اليوم كان على صعود بنسبة تغيير 2.73% مُحقق مكاسب 0.50 ريال سعودي.

ولقد افتتح سهم الحكير اليوم التعاملات بالبورصة السعودية على سعر افتتاح 18.38 ريال سعودي، وكان السعر الأعلى اليوم لسهم الحكير بالبورصة السعودية عند مستوى 19.08 ريال سعودي، بينما كان السعر الأدنى اليوم لسهم الحكير بتعاملات البورصة السعودية تداول على سعر 18.30 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu