سعر الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم الأحد 30-4-2023 مع تحليل المؤشرات

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم الأحد 30-4-2023 مع تحليل المؤشرات

بكم سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بأخر تحديث وفق أخر نتائج تداولات بنوك مصر وشركات الصرافة اليوم الأحد 30 أبريل 2023، سوف نتعرف على الأسعار بمتابعة سعر البيع اليوم وسعر الشراء اليوم بأخر تحديث.

كما سننقل مع أسعار بيع وشراء الريال السعودي في البنوك وشركات الصرافة مع أسعار البنك المركزي المصري اليوم، سُنلقي الضوء كذلك على تحليل مؤشرات أسعار الريال السعودي اليوم بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية

بمتابعة أخر ما تم من تعاملات على شراء وبيع الريال السعودي بالبنوك المصرية، هيا نتعرف على سعر شراء وبيع العُملة السعودية اليوم بأسعار القطاع المصرفي المصري، ونبدأ بسعر الشراء بكم سعر شراء الريال السعودي.

سجل سعر شراء الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم سعر تراوح من 7.95 جنيه مصري لسعر شراء 8.23 جنيه مصري، فبكم يُباع الريال السعودي اليوم بالبنوك المصري جاء سعر البيع من 8.22 جنيه لسعر 8.25 جنيه.

بكم سعر الريال السعودي في شركات الصرافة اليوم في مصر

أما أسعار شركات الصرافة اليوم، نستعرض أسعار شركة مصر للصرافة ولأهلي للصرافة للريال السعودي اليوم، وعن سعر الشراء للريال السعودي بشركات الصرافة تلك فجاء سعر الشراء عند 8.19 جنيه مصري، وسعر البيع جاء عند 8.22 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزي المصري

بكم أسعار الريال السعودي اليوم وفق أسعار الصرف للعملات اليوم في البنك المركزي المصري، جاء سعر شراء الريال السعودي بالمصري في المركزي اليوم عند 8.2217 جنيه مصري، وسجل بيع الريال السعودي بالمصري بأسعار البيع في البنك المركزي المصري اليوم عند سعر 8.2482 جنيه مصري.

تحليل مؤشرات أسعار الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري اليوم

نتابع أهم مؤشرات سعر صرف الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم، ونبدأ بالتعرف على أعلى سعر يتم عليه شراء الريال السعودي ببنوك مصر اليوم والذي جاء عند مستوى 8.23 جنيه مصري، فما هي البنوك الأعلى بسعر الشراء؟ هي البنك الأهلي الكويتي ومصرف أبو ظبي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu