سعر سهم شمس| أخر سعر للسهم مع تحليل الأداء اليوم الخميس 29-9-2022 تداول السعودية

سعر سهم شمس| أخر سعر للسهم مع تحليل الأداء اليوم الخميس 29-9-2022 تداول السعودية

مع تنوع المحاور الاستثمارية بالسوق المالية السعودية والتي اتسعت لتشمل بجانب الاستثمارات بالملاذات الآمنة مثل الذهب لتمتد لسوق الأوراق المالية والأسهم، تنشط البورصة السعودية يومياً بالسؤال الأهم عن أخر أسعار للأسهم المتداولة وتحليل أداء تلك الأسهم.

وبأخر الأسعار والبيانات وتحليل مؤشرات الأداء كذلك ينقل لكم موقعكم ماركتنا سعر سهم شمس اليوم في البورصة السعودية، وذلك بأخر البيانات الصادرة عن تداول وفق تعاملات البورصة السعودية ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022.

كم أخر سعر لسهم شمس في تداول

وسوف نتناول تفصيل متابعة أداء سهم شمس اليوم بالبورصة السعودية موضحين السعر الأخير الذي أغلق عليه اليوم مع المقارنة بالسعر الذي أغلق عليه بالجلسات السابقة لنُقارن ونتعرف على حقق سهم شمس اليوم مكاسب أم تراجع.

كما نتعرف في متابعة تحليل سعر سهم شمس السعر الذي جاء عليه افتتاح السهم اليوم بتداول وأعلى سعر وصل إليه والسعر الأدنى الذي سجله، ونبدأ بأخر سعر أغلق عليه سهم شمس التداول عليه بالبورصة السعودية.

حيث سجل سهم شمس اليوم في البورصة السعودية سعر 190 ريال سعودي كأخر سعر إغلاق لتعاملات اليوم الخميس 29-9-2022 وكان السعر الذي أغلق عليه السهم بالجلسات السابقة على سعر إغلاق سابق 192.80 ريال سعودي.

وهذا يعني تراجع اليوم في أداء السهم بمعدل 1.45% ليفقد من قيمته بتعاملات الخميس 2.80 ريال سعودي، علمياً بأن سهم شمس اليوم قد افتتح تعاملاته ليوم الخميس بالبورصة السعودية على سعر 193.00 ريال سعودي.

وكان السعر الأعلى الذي سجله اليوم سهم شركة المشروعات السياحية شمس التابع لقطاع السلع الاستهلاكية الكمالية بالبورصة السعودية على سعر 194 ريال سعودي والسعر الأدنى الذي سجله اليوم على سعر 190 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu