بكم سعر الدولار اليوم في البنك وأسعار الذهب بالمصنعية الجمعة 18-3-2022| مع أسعار شركات الصرافة

بكم سعر الدولار اليوم في البنك وأسعار الذهب بالمصنعية الجمعة 18-3-2022| مع أسعار شركات الصرافة

بكم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك، السؤال الذي يترافق كذلك معه بكم سعر الدولار بالجنيه بيع وشراء في شركات الصرافة داخل الأسواق المصرية، نتناول تفاصيل الأسعار كما جاءت بأخر التحديثات بالقطاع المصرفي المصري، وكذلك نتابع اليوم بأسعار محلات الذهب في مصر ملف خاص عن أسعار البيع والشراء اليومية للذهب بالجنيه المصري.

حيث تتابع سعر الدولار بيع وشراء في البنك المركزي المصري بأخر تحديثات الأسعار، وكذلك تتعرف على بكم أسعار صرف الدولار الآن في بنوك مصر، فضلاً عن التعرف على مؤشرات السعر الأعلى شراء والأقل بيع بين أسعار البنوك وشركات الصرافة بمتابعة اليوم لأسعار الدولار في موقعكم ماركتنا.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك تحديث يومي

اليوم بأخر الأسعار وفق أخر جلسات التداول بيع وشراء للدولار الأمريكي في مصر بالجنيه المصري، تجد أن السعر الذي تشتري عليه البنوك الدولار الأمريكي يتراوح من سعر شراء يومي 15.64 جنيه إلى سعر شراء 15.68 جنيه مصري.

وأن السعر اليوم الذي وجدنا بنوك مصر تبيع الدولار الأمريكي عليه بالجنيه المصري بأخر تحديثات التعاملات اليومية هو سعر بيع يتراوح ببنوك مصر اليوم من سعر 15.74 جنيه إلى سعر 15.76 جنيه.

مؤشرات أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية بيع وشراء

بالمتابعة اليوم لمؤشرات سعر شراء الدولار من قبل البنوك من العملاء، ومؤشرات أسعار بيع الدولار اليوم من البنوك المصرية إلى العُملاء نجد أن اليوم أفضل سعر للشراء وأعلى سعر شراء للدولار بالبنوك سوف تجده في مصرف أبو ظبي على سعر للشراء 15.68 جنيه.

وعن المؤشرات الخاصة ببيع الدولار الأمريكي وفق أخر نتائج تعاملات بيع الدولار بالجنيه المصري في البنوك، تجد أن أفضل وأقل سعر لبيع الدولار اليوم سوف تجده بتعاملات بنوك مصر والأهلي على مؤشر لسعر البيع اليوم 15.74 جنيه وهذا أفضل سعر للدولار اليوم إن كنت تبحث عن شراء دولار من البنوك.

سعر الدولار بيع وشراء اليوم في البنك المركزي

  • بأخر سعر لليوم لشراء الدولار جاء سعر الشراء بالمركزي المصري على 15.6614 جنيه.
  • وأحدث سعر للتداول بيعاً للدولار بالجنيه بأسعار المركزي المصري اليوم 15.7586 جنيه.

أسعار الدولار في شركات الصرافة والسوق السوداء اليوم

بداية أن حركة السوق السوداء في مصر لتداول الدولار بيعاً وشراء أصبحت مُحجمة بشكل كبير وتحت سيطرة القطاع المصرفي الرسمي بعدما اتبع البنك المركزي المصري سياسات مرنة تجاه تداول العُملات الأجنبية مقابل الجنيه بقرارات تحرير سعر الصرف، نجحت في القضاء على سطوة السوق السوداء بمصر على أسعار الدولار.

واليوم بأخر أسعار التداول بشركات الصرافة الرسمية التي تتبع كل من بنكي مصري والبنك الأهلي المصري، تجد سعر الشراء عند 15.64 جنيه وهو أقل سعر شراء بالسوق، وتجد سعر البيع للدولار بشركتي الصرافة تلك عند سعر 15.74 جنيه وهو أقل سعر بيع بالسوق.

أسعار الذهب في مصر اليوم

أخير لا يبتعد الاهتمام والمُتابعة لسعر الدولار عن ملف المتابعة لسعر الذهب وللتعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم أقرأ المزيد… تتابع سعر بيع الذهب بمصنعية الذهب في محلات الصاغة المصرية من العيارات كافة ومنها عيار الذهب 21.

وتتعرف أيضاً بالتقرير على سعر شراء الذهب بمحلات الذهب المصرية، وفق السعر التي تشتري بيه محلات الذهب بمصر اليوم الذهب القديم مُقيم اليوم بسعر الشراء المباشر للذهب، وفق السعر العالمي اليوم للذهب بالدولار الأمريكي وما ينعكس بيه من أسعار الذهب محلياً بالجنيه المصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu