أسعار العُملات في مصر| بتعاملات البنوك المصرية وشركات الصرافة بيع وشراء اليوم الأربعاء 6-4-2022

أسعار العُملات في مصر| بتعاملات البنوك المصرية وشركات الصرافة بيع وشراء اليوم الأربعاء 6-4-2022

أسعار العُملات العربية والأجنبية مُقابل سعر صرف الجنيه المصري اليوم، هو من أهم الملفات المالية ذات المُتابعة اليومية بالأسواق المصرية، ومراقبة تغيرات سعر صرف وقيمة الجنيه المصري بشكل دقيق هو من أهم العوامل المؤثرة بشكل مباشر في أسعار السلع والخدمات.

وبتقرير شامل مُحدث بتعاملات ونشرات أسعار العُملات في البنوك المصرية وشركات الصرافة اليوم الأربعاء 6-4-2022 نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على بيان أسعار العُملات مقابل الجنيه المصري بما في ذلك الدولار واليورو والريال السعودي والدينار الكويتي والدرهم الإماراتي والريال القطري والدينار الأردني والريال العُماني والجنيه الإسترليني.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر

ببيان تعاملات اليوم في بنوك مصر وشركات الصرافة بمصر لشراء وبيع الدولار الأمريكي أخر تحديث لسعر الصرف مُقابل الجنيه المصري، نجد سعر شراء الدولار يتراوح بالسعر المباشر الآن من 18.20 إلى سعر 18.27 وأين أعلى سعر للشراء اليوم تجده في البنك الأهلي الكويتي.

وببيان اليوم لأسعار بيع العُملة الأمريكية بأخر تحديثات لتعاملات البنوك في مصر وكذلك شركات الصرافة بمصر، تجد سعر البيع للدولار الأمريكي يتراوح من 18.30 إلى سعر 18.36 وأقل سعر للبيع تجده في بنك الاستثمار العربي، والآن هيا نستكمل أسعار الصرف اليومية للعُملات أمام سعر صرف الجنيه المصري اليوم سواء كانت عربية أو أجنبية.

سعر اليورو اليوم في مصر

وعن أسعار شراء العُملة الأوروبية اليوم مقابل سعر صرف الجنيه المصري، تجد أن سعر الشراء لليورو مقابل الجنيه في القطاع المصرفي بمصر من بنوك مصرية وشركات صرافة يتراوح من 19.80 لسعر 20.07 وأعلى أسعار شراء اليورو بمصر اليوم تجدها في بنك التعمير والإسكان.

وسجلت اليوم أسعار البيع والذي سوف تجد أقل سعر لبيع اليورو بالبنوك المصرية اليوم متوفر في بنك كريدي أجريكول حيث يتراوح سعر بيع اليورو بالجنيه المصري ببنوك مصر اليوم من سعر 19.97 لسعر 20.22 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

سجلت اليوم بيانات شراء الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بأسعار الصرف الآن في البنوك بمصر وشركات الصرافة سعر للشراء يتراوح من 4.07 جنيه مصري إلى سعر 4.87 جنيه مصري، وأعلى سعر لبنك يشتري الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم تجده في بنك الإمارات دبي الوطني.

وعن أسعار البيع اليوم للريال السعودي مُقابل الجنيه المصري ببنوك مصر وكذلك شركات الصرافة فسعر البيع للريال يبدأ من سعر 4.25 جنيه إلى سعر 4.58 جنيه، وأقل سعر للبيع للريال السعودي اليوم في تعاملات البيع ببنك التعمير والإسكان.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في مصر

تشتري اليوم البنوك في مصر وشركات الصرافة الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري حسب سعر الصرف اليوم من سعر شراء يتراوح من 4.86 جنيه إلى سعر شراء 4.98 جنيه، وأعلى أسعار الشراء اليوم في بنك الإمارات دبي الوطني.

وعن أسعار بيع اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في القطاع المصرف بمصر، فسعر البيع يتراوح من سعر 4.98جنيه إلى سعر بيع 5.00 جنيه مصري وتجد أقل أسعار البيع في عدد من البنوك المصرية.

ويُمكنك أن تقرأ المزيد عن.. سعر اليوم للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في مصرف الأنصاري وتتعرف على قيم التحويل كذلك للدرهم بالجنيه مثل 1000 درهم إماراتي اليوم بكم جنيه مصري مثلاُ وغيرها من قيم التحويل.

سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر

بأسعار شراء الدينار الكويتي مقابل سعر صرف الجنيه المصري، تجد تعاملات البنوك بمصر اليوم تشتري الدينار الكويتي على سعر يتراوح من 55.33 جنيه إلى سعر شراء 59.91 جنيه وأعلى أسعار الشراء سوف تجدها في بنك سايب.

وعن أسعار البيع للدينار الكويتي اليوم ببنوك مصر وشركات الصرافة فسعر بيع الدينار اليوم بالجنيه يتراوح من 60.23 جنيه مصري إلى سعر 60.92 جنيه، وأقل سعر لبيع الدينار الكويتي ستجده اليوم بأسعار صرف العُملات في بنك مصر، ويُمكنك أن تقرأ المزيد عن.. سعر صرف الدينار الكويتي اليوم بالجنيه المصري بأسعار صرف كل من مصرف المزيني وكذلك أسعار صرف مصرف الملا بالكويت وفق سعر الصرف اليوم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu