سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري| مع أسعار العُملات في البنك الأهلي وسعر التحويل في الأنصاري للصرافة 26-5-2022

سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري| مع أسعار العُملات في البنك الأهلي وسعر التحويل في الأنصاري للصرافة 26-5-2022

بكم سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالمصري، السؤال الذي أوجده وفعل أهميته الترابط القوي بين السوق الإماراتية والسوق المصرية، سواء فيما يخص التبادل التجاري أو تحويلات المصرين في الإمارات إلى السوق المالية المصرية.

لذلك بأسعار البنوك المصرية اليوم وسعر البنك المركزي وكذلك سعر الصرف والتحويل نوضح بكم سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري بمتابعة موقعكم ماركتنا شامل بيان عن أسعار العُملات العربية والأجنبية اليوم في البنك الأهلي المصري.

سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

بدايتنا الآن مع التعرف على سعر صرف الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم مُقابل الجنيه المصري بسعر البنوك وشركات الصرافة في مصر، ونبدأ معكم بتوضيح سعر شراء الدرهم الإماراتي اليوم بالمصري والذي تراوح اليوم من سعر شراء 4.94 جنيه مصري إلى سعر للشراء 5.058 جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن بمتابعة سعر شراء الدرهم اليوم في بنوك مصر وفي شركات الصرافة كان السعر الأعلى للشراء  في مصرف أبو ظبي الإسلامي على السعر 5.058 جنيه مصري.

أما بمتابعة اليوم لسعر بيع الدرهم الإماراتي بالمصري في بنوك ومصر وشركات الصرافة فيها فاليوم يُباع الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري على سعر يبدأ بسعر بيع 5.062 جنيه مصري إلى سعر بيع 5.073 جنيه مصري.

وبمتابعتنا لمتوسط سعر البيع اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري والبحث عن أقل أسعار البيع للدرهم بالبنوك وجدنا أن بنوك العربي الإفريقي والمصرف المتحد وبنك قطر الوطني والمصرف العربي الدولي وبنك الإمارات دبي الوطني تُقدم أقل سعر للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي بالمصري في البنك المركزي المصري

  • سعر اليوم للدرهم الإماراتي بسعر الشراء مُقابل الجنيه المصري بسعر المركزي على: 5.0263 جنيه.
  • سعر اليوم للدرهم الإماراتي بسعر البيع بالجنيه المصري بسعر المركزي المصري على: 5.0505 جنيه.

أسعار العُملات اليوم في البنك الأهلي المصري

  • سعر الدرهم الإماراتي بالمصري اليوم البنك الأهلي: شراء 5.047 جنيه بيع 5.066 جنيه.
  • سعر الدولار الأمريكي بالمصري في البنك الأهلي: شراء 18.55 جنيه بيع 18.61 جنيه.
  • سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري: شراء 19.76 جنيه بيع 19.98 جنيه.
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم بالبنك الأهلي المصري: شراء 23.15 جنيه بيع 23.37 جنيه.
  • سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري اليوم: شراء 4.94 جنيه بيع 4.96 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي بالمصري اليوم في الأنصاري

ويُمكنك قراءة المزيد عن.. سعر صرف الدرهم الإماراتي بأسعار اليوم بالجنيه المصري، وذلك بسعر صرافة الأنصاري اليوم، وكذلك سوف تتعرف على سعر تحويل الدرهم الإماراتي اليوم إلى جنيه مصري بسعر صرف الأنصاري، وسعر تحويل الجنيه المصري إلى درهم إماراتي بسعر الأنصاري.

وأسعار التحويل من درهم إلى جنيه ومن جنيه إلى درهم بسعر اليوم المُحدث لتحويل العُملات العربية والأجنبية بسعر الصرف في الأنصاري فتتعرف مثلاً على الألف مصري بكم درهم إماراتي اليوم ومثلاً الألف درهم بكم بالمصري اليوم بسعر رضا الأنصاري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu