أسعار الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك وشركات الصرافة| سعر الشراء والبيع لتعاملات الثلاثاء 24-5-2022

أسعار الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك وشركات الصرافة| سعر الشراء والبيع لتعاملات الثلاثاء 24-5-2022

بكم سعر صرف اليوم للدرهم الإماراتي في مصري، بالسوقين الإماراتي والمصري يتردد هذا السؤال وبقوة للتعرف على أحدث سعر للدرهم بالجنيه وذلك للترابط الوثيق الذي يجمع التعاملات المالية الإماراتية المصرية بشكل مباشر وكثيف.

ويتابع موقع ماركتنا بأسعار البنوك المصرية رسمية واستثمارية وأسعار شركات الصرافة أسعار الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري بأخر التحديثات بسعر الشراء وسعر البيع بما في ذلك أسعار البنك المركزي في مصر اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك

نبدأ بمتابعة متوسط سعر شراء الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري، ومتوسط سعر بيع الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري، وذلك بالأسعار المُعلنة اليوم في بنوك مصر وفق تحديثات سعر الصرف المتوالية خلال تعاملات القطاع المصرفي لليوم الثلاثاء 24 مايو 2022.

وجاءت اليوم أسعار شراء الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري لتبدأ من سعر للشراء 4.92 جنيه مصري مقابل الدرهم الواحد، إلى سعر 5.033 جنيه مصري للدرهم الواحد، وسعر البيع للدرهم اليوم بالمصري في بنوك مصر يتراوح من سعر 5.04 جنيه مصري إلى سعر 5.051 جنيه مصري.

أفضل سعر لشراء وبيع والدرهم اليوم بالمصري في بنوك مصر

ونتابع أيضاً الأسعار الأفضل لشراء وبيع الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري في البنوك المصرية، وذلك ببيانات التعامل اليوم، حيث جاءت البيانات لتؤكد أن السعر اليوم الأفضل للشراء للدرهم بالجنيه هو في مصرف أبو ظبي الإسلامي على سعر شراء 5.033 جنيه مصري.

وعن السعر الأفضل اليوم لبيع الدرهم بالبنوك المصري.. أي أقل سعر لبيع الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري في البنوك، فسوف تجده على سعر 5.04 جنيه بأسعار بيع الدرهم بالجنيه في بنك الإمارات دبي الوطني كأقل سعر للبيع.

أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في البنك المركزي المصري

  • أسعار شراء الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري بسعر المركزي المصري: 5.0263 جنيه.
  • أسعار بيع اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في البنك المركزي المصري: 5.0505 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في الصرافة

يُمكن أن تتعرف على المزيد عن.. سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري سواء بسعر البيع أو سعر الشراء في الصرافة، بمتابعة أسعار الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه في صرافة الأنصاري أكثر الصرافات إقبالاً للتعامل وتحويل العُملات.

وتتابع أيضاً بنفس التقرير أسعار التحويل للعملات في الأنصاري اليوم بسعر تحويل الدرهم إلى جنيه مصري، وبسعر التحويل الجنيه المصري اليوم إلى درهم إماراتي بأحدث تعاملات التحويل وسعر الصرف في صيرفة الأنصاري اليوم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu