أسعار الدرهم الإماراتي| أسعار البنوك المصرية ومصارف الأنصاري اليوم الخميس 21-7-2022

أسعار الدرهم الإماراتي| أسعار البنوك المصرية ومصارف الأنصاري اليوم الخميس 21-7-2022

بكم سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري، بالمقارنة بحجم التعاملات المالية بين السوق المصري والإماراتي يومياً وحجم التحويلات المالية بين السوقين فضلاً عن النشاط الاقتصادي بينهما سوف تتضح جلياً أهمية الإجابة المباشرة بأحدث البيانات اليومية على هذا السؤال الخاص بسعر صرف الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري.

وبأسعار الصرف اليوم في البنوك المصرية وبسعر الصرف والتحويل اليوم في صرافة الأنصاري بالإماراتي سوف نوضح لكم بأحدث بيان بكم سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري عبر متابعة موقعكم ماركتنا بأحدث البيانات.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالمصري في البنوك المصرية

في تعاملات بنوك مصر اليوم لبيع وشراء الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري، تراوحت أسعار شراء الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية من سعر 5.06 إلى سعر 5.15 جنيه مصري، وسجل اليوم مصرف أبو ظبي أعلى أسعار شراء الدرهم بالجنيه بين بنوك مصر.

وبمتابعة أسعار اليوم داخل تعاملات بنوك مصر لبيع الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري، تراوح سعر البيع للدرهم بالجنيه من سعر للبيع 5.15 جنيه إلى سعر 5.18 جنيه.

أسعار الدرهم الإماراتي في البنك المركزي المصري

  • سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه بسعر الشراء في البنك المركزي المصري اليوم: 5.1398 جنيه مصري.
  • سعر الدرهم الإماراتي بسعر البيع بالجنيه المصري بسعر المركزي المصري اليوم: 5.1617 جنيه مصري.

أسعار الدرهم الإماراتي في شركات الصرافة المصرية

  • سعر شراء الدرهم الإماراتي اليوم في شركات صرافة البنك الأهلي وبنك مصر : 5.13 جنيه.
  • سعر بيع الدرهم الإماراتي اليوم بشركات صرافة بنك مصر والبنك الأهلي المصري: 5.16 جنيه بشركة صرافة بنك مصر 5.15 جنيه بشركة صرافة البنك الأهلي المصري.

أسعار الدرهم الإماراتي في صرافة الأنصاري مقابل الجنيه المصري

بمتابعة اليوم تعاملات صرافة الأنصاري بفروعها المُنتشرة بجميع إمارات دولة الإمارات العربية، تبين أن سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري بسعر الصرف الفوري الآن يساوي 5.10 جنيه مصري.

ويُمكنك بتقرير يومي التعرف على المزيد عن.. سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في صرافة الأنصاري وذلك بقيم تحويل الدرهم الإماراتي لجنيه مصري وقيم تحويل الجنيه المصري لدرهم إماراتي وفق أسعار تحويل العُملات اليوم في الأنصاري للصرافة. 

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu