أخر تحديث سعر الدولار بالجنيه المصري اليوم| السبت 4-3-2023 في البنوك وشركات الصرافة

أخر تحديث سعر الدولار بالجنيه المصري اليوم| السبت 4-3-2023 في البنوك وشركات الصرافة

أخر تحديث لسعر صرف الدولار الأمريكي بالجنيه المصري، هو من أهم ملفات البحث اليومية لكل المُهتمين بمتابعة أسعار صرف العُملات في مصر، وذلك من سعر شراء للدولار وسعر بيع للدولار مُقابل الجنيه بأسعار البنوك وشركات الصرافة بمصر.

وعليه سوف نتابع بموقعكم ماركتنا بكم سعر الدولار الأمريكي الآن بعد أهر تحديث لأسعار صرف العُملة الأمريكية بالبنوك وكذلك بشركات الصرافة في مصر، مع توضيح جميع مؤشرات نتائج التعاملات المصرفية اليوم بمصر على الدولار الأمريكي.

بكم سعر الدولار في البنوك أخر تحديث

وفق ما استقرت عليه اليوم أسعار الصرف في البنوك المصرية وع أخر تحديث للبيانات، نجد أن سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم مُقابل الجنيه المصري تراوح من سعر للشراء 30.57 جنيه مصري إلى سعر للشراء 30.72 جنيه مصري.

ووفق ما جاء عن بيانات اليوم للبنوك المصرية، تراوحت أسعار بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري ببنوك مصر من سعر بيع 30.67 إلى سعر بيع 30.77 جنيه مصري، فما هي مؤشرات سعر الصرف اليوم للدولار بالبنوك المصرية.

مؤشرات سعر الصرف للدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المصرية

بمتابعة مؤشرات سعر صرف للدولار بالجنيه اليوم، سجل اليوم مصرف أبو ظبي أعلى سعر شراء المُسجل عند مستوى 30.72 جنيه مصري للدولار الواحد، يليه البنك الأهلي الكويتي بسعر الشراء الأعلى وذلك عند مستوى سعر 30.70 جنيه مصري للدولار الواحد، بينما سجل البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك التنمية الصناعية والبنك الأهلي اليوناني أقل أسعار البيع عند مستوى 30.67 جنيه مصري للدولار.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

وبأسعار الشراء والبيع اليوم بأخر تحديث صادر عن بيانات البنك المركزي المصري حول سعر الدولار الأمريكي بتعاملات اليوم، سجل الدولار سعر شراء بالمركزي 30.6580 جنيه مصري، وسجل البنك المركزي لسعر بيع الدولار اليوم بالجنيه سعر 30.7549 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر أخر تحديث

وبكم سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة، جاءت أسعار اليوم بشركات الصرافة بمصر ليُسجل الدولار الأمريكي سعر شراء في كل من شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة عند مستوى 30.57 جنيه وسجل اليوم سعر للبيع عند مستوى 30.67 جنيه مصري.

أستاذة اقتصاد توضح الغرض من شائعة ارتفاع الدولار

ذكرت أستاذة وخبيرة الاقتصاد يمن الحماقي وذلك في لقاء لها مع الإعلامي مصطفي بكري في برنامج حقائق وأسرار أن الهدف من إشاعة فرضية استمرار ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري الهدف منها ضرب وتعطيل أداء الاقتصاد الوطني ويستغلها قطاع من التجار لرفع أسعار السلع والخدمات، وأكدت على أهمية رفع حجم الصادرات المصرية إلى مستوى 100 مليار دولار وتحويل كل عامل مؤهل بمصر لوحدة إنتاجية ذات طاقة عالية في الإنتاج.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu