سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة| شامل أسعار الدولار بالجنيه في البنوك السبت 4-3-2023

سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة| شامل أسعار الدولار بالجنيه في البنوك السبت 4-3-2023

بأسعار الدولار في شركات الصرافة في مصر نتناول اليوم سعر صرف لعُملة الأمريكية مُقابل الجنيه المصري أخر تحديث، مع توضيح أسعار الدولار في البنوك اليوم بأخر التعاملات اليومية التي سجلتها تعاملات الشراء والبيع للعُملات في بنوك مصر.

ومع سرد تفاصيل نتائج التعاملات بالقطاعات المصرفية بمصر بنوك وشركات صرافة، نتعرف على المؤشرات العامة للسعر اليومي للدولار من أعلى سعر للشراء وأقل سعر للبيع بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر صرف الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر أخر تحديث

نتابع سعر صرف الدولار بعنصريه شراء الدولار وبيع الدولار وذلك بأسعار شركات الصرافة في مصر اليوم، حيث سجل سعر الصرف للدولار بأسعار الشراء مُقابل الجنيه المصري في شركة مصر للصرافة وفي شركة الأهلي للصرافة سعر شراء 30.57 جنيه مصري.

ونتابع سعر بيع العُملة الأمريكية بسعر الصرف اليوم في شركات الصرافة شامل سعر بيع الدولار والذي سجل في شركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة اليوم سعر للبيع 30.67 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار في البنوك اليوم- تحديث يومي

تراوح متوسط سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم بالجنيه المصري بأسعار البنوك الحكومية والاستثمارية سعر للشراء من 30.57 جنيه مصري، إلى سعر للشراء اليوم 30.72 جنيه مصري.

وتراوحت اليوم أسعار بيع الدولار مُقابل الجنيه المصري بأسعار البيع المُحدثة للعُملة الأمريكية بالبنوك الحكومية والاستثمارية من سعر بيع 30.67 جنيه مصري لسعر للبيع 30.77 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك المركزي

سجل البنك المركزي اليوم بسعره المُعلن لسعر شراء الدولار الأمريكي سعر للشراء 30.6580 جنيه مصري، وعن السعر اليوم المُعلن من البنك المركزي المصري لأسعار بيع الدولار سجل اليوم سعر للبيع 30.7549 جنيه مصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu