سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة والبنوك المصرية تحديث يومي| أسعار البيع والشراء الأحد 31-7-2022

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة والبنوك المصرية تحديث يومي| أسعار البيع والشراء الأحد 31-7-2022

بكم سعر الدولار اليوم بالجنيه في شركات الصرافة بمصر، وبكم سعر الدولار بيع وشراء في البنوك، أسئلة ترتبط بالدولار الأمريكي يومياً بالسوق المالية المصرية ويباشرها السوق بالبحث اليومي للتعرف على أحدث البيانات الفورية لسعر صرف العُملة الأمريكية بالجنيه المصري.

وينقل موقع ماركتنا بتفاصيل أسعار الصرف اليوم بشركات الصرافة المصرية المُعتمدة بالقطاع البنكي المصري وكذلك أسعار البنوك سواء البنوك العاملة أو البنك المركزي المصري سعر بيع وشراء الدولار اليوم مُقابل الجنيه أخر تحديث فهيا معاً للتفاصيل.

سعر الدولار اليوم تحديث يومي في شركات الصرافة المصرية

انتهج البنك المركزي المصري سياسة هدفت للقضاء على تأثير السوق السوداء على سعر الدولار مُقابل الجنيه، لذلك لم يعد السؤال حول بكم سعر الدولار في السوق السوداء بمصر ذا فاعلية أو تأثير على مسار سعر بيع وشراء الدولار.

وباتت التعاملات بالدولار بيع وشراء مُقابل الجنيه المصري خارج البنوك فقط في شركات الصرافة الرسمية المُعتمدة مثل شركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي، فكم سعر الدولار بأخر تحديث في شركات الصراف، هيا نتعرف عليها ثم ننقل سعر الدولار اليوم في البنوك بأحدث التفاصيل.

  • سعر شراء الدولار اليوم في شركات الصرافة بمصر: 18.89 جنيه مصري.
  • سعر بيع الدولار اليوم في شركات الصرافة المصرية: 18.95 جنيه مصري.

ويُمكنك التعرف على المزيد عن.. أسعار العُملات في مصر بأخر بيان مُحدث عن أسعار صرف العُملات بالجنيه المصري، شامل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي والجنيه الإسترليني والريال السعودي والدرهم الإماراتي والدينار الكويتي والأردني وكذلك الريال القطري والريال العُماني والآن هيا مع بيان سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية بأخر تحديث يومي.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي

جاءت اليوم البيانات الأحدث عن البنوك المصرية حول سعر شراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري، تُفيد أن سعر الشراء اليوم تراوح من 18.87 جنيه إلى سعر شراء 18.94 جنيه وأفادت البيانات تلك أن سعر الشراء الأعلى سجلته ثلاثة بنوك هي بنك مصر إيران والبنك المصري الخليجي بالإضافة إلى مصرف أبو ظبي.

وجاءت بيانات أسعار بيع الدولار اليوم بأخر التحديثات من نشرات بيع العُملات بالبنوك المصرية، تُفيد أن سعر بيع الدولار تراوح اليوم من سعر فوري للبيع 18.95 جنيه إلى سعر للبيع 18.97 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

  • سعر 18.8897 سعر شراء الدولار بالبنك المركزي المصري اليوم.
  • سعر 18.9683 سعر بيع الدولار اليوم حسب البنك المركزي المصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu