أسعار وجبات كنتاكي| شامل أحدث عروض منيو كنتاكي مصر

أسعار وجبات كنتاكي| شامل أحدث عروض منيو كنتاكي مصر

أسعار الوجبات من كنتاكي، تتصدر المشهد عندما يُقرر رواد ومُحبي المطاعم خوض تجربة جديدة مع وجبة شهية، ودائماً كنتاكي مصر تُقدم للسوق المصرية الذي يتميز بالضخامة سلسلة متنوعة من الوجبات التي تحرص كنتاكي على تنوعها وتميزها مع أسعار تتناسب مع القطاع الكبير من مُحبي كنتاكي داخل مصر، لذلك يُقدم لكم الآن موقع ماركتنا أسعار وجبات كنتاكي المتنوعة للعام الجاري  بالتفاصيل.

أسعار وجبات كنتاكي في مصر

تأتي وجبات كنتاكي مُشبعة لحد كبير وحرصت كنتاكي وسط المنافسة الكبيرة من سلاسل المطاعم التي باتت تقف الند بالند مع العلامات التجارية القديمة مثل كنتاكي وبيتزا هت وماكدونالدز أن تُقدم بالوجبة تنوع وإشباع للعميل يتفق مع السعر، وهذا ما سوف تلحظه مع عرضنا لأسعار الوجبات من كنتاكي ثم نتعرف على أخر العروض الكبيرة من كنتاكي بالتحديث.

سعر وجبة كنتاكي باكت لشخصين: وتتضمن الوجبة التي تكفي شخصين وتزيد بوكس من ست قطع الدجاج بالخلطة السحرية المميزة بكنتاكي مع عدد 2 طبق أرز كبير الحجم، مع واحد لتر من مشروب بيبسي بالإضافة لعدد 2 صوص بالثومية وسعر الوجبة 125 جنيه.

سعر وجبة مايتي لوف من كنتاكي: هو العرض الذي يتضمن عدد 2 ساندوتش مايتي زنجر من كنتاكي، مع عدد 2 طلب كول سلو، بالإضافة للتر واحد من مشروب البيبسي البارد وسعر الوجبة في كنتاكي 121 جنيه.

سعر وجبة اللمة من كنتاكي: وتتكون من باكت يشمل 12 قطعة من دجاج كنتاكي اللذيذ بالإضافة لطلب واحد بطاطس من الحجم الكبير، مع طلب كبير كول سلو، مع عدد 5 خبز، وعدد 2 طلب ريزو بالبهارات، وواحد لتر مشروب بيبسي وسعر الوجبة 253 جنيه.

سعر وجبة بوكس الأكيل من كنتاكي: تتكون الوجبة من عدد 2 قطعة من الدجاج بخلطة كنتاكي الخاصة شاملة طلب ريزو وتتضمن طلب كول سلو مع خبز كنتاكي الطازج، بالإضافة لمشروب من البيبسي كل هذا بسعر للوجبة الواحدة 60 جنيه مصري.

سعر وجبة بوكس الجمبري من كنتاكي: تتكون سبع قطع من الجمبري بخلطة وتتبيل كنتاكي، مع طلب كول سلو صغير، مع طلب بطاطس صغير بالإضافة للأرز والخبز وتشمل الوجبة عدد 2 كوكتيل صوص مع مشروب بيبسي كانز وسعر الوجبة لفرد واحد 101 جنيه مصري.

وجبة بوكس الجمبري لشخص واحد من كنتاكي.
  • سعر وجبة مايتي بلس من كنتاكي: وتتكون الوجبة من عدد واحد ساندوتش مايتي زنجر مع طلب ريزو وطلب كول سلو بالإضافة لمشروب بيبسي كل هذا بسعر 85 جنيه.
  • سعر وجبة سوبر دينز ستريبس من كنتاكي: وتشمل عدد ست قطع ستريبس مع طلب بطاطس وطلب كول سلو مع خبز كنتاكي+ المشروب بسعر 88 جنيه مصري.
  • سعر وجبة سوبر دينز من كنتاكي: شاملة لعدد 4 قطع من الدجاج مع طلب البطاطس مع طلب كول سلو صغير بالإضافة للبيبسي والخبز كل هذا بسعر 88 جنيه مصري.
  • وجبة زنجر كومبو من كنتاكي: تتكون من ساندوتش زنجر حار كنتاكي مع طلب البطاطس ومشروب البيبسي بسعر 60 جنيه مصري.
وجبة زنجر كومبو كنتاكي لشخص واحد.
  • سعر وجبة مايتي زنجر بوكس: والتي تشمل عدد 1 مايتي زنجر ساندويتش مع عدد واحد قطعة من الدجاج بالإضافة لعدد واحد طلب أرز مع طلب كول سلو ومشروب بيبسي بسعر 96 جنيه مصري.
  • سعر وجبة زنجر بوكس من كنتاكي: تشمل عدد واحد تشيكن زنجر أو فيليه ساندويتش مع عدد واحد قطعة من الدجاج بالإضافة لطلب أرز مع البيبسي + طلب كولسلو بسعر 76 جنيه مصري.
  • سعر وجبة تويستر بوكس من كنتاكي: وتتضمن تويستر ساندويتش مع طلب الأرز وعدد واحد قطعة من الدجاج بالإضافة لمشروب البيبسي وطلب كول سلو بسعر 59 جنيه مصري.
  • سعر ساندويتش تويستر من كنتاكي: مع طلب البطاطس ومشروب بيبسي بسعر 47 جنيه مصري لحجم الكومبو والحجم العادي بسعر 33 جنيه مصري.
  • سعر ساندويتش تشيكن فيليه من كنتاكي: مع البطاطس والبيبسي 60 جنية مصري.
  • سعر وجبة سناك بوكس من كنتاكي: بعدد 2 قطعة من الدجاج بخلطة كنتاكي الأصلية أو الخلطة الحارة حسب اختيارك مع الخبز الطازج وطلب بطاطس بسعر 40.99 جنيه سواء حار أو عادي أو مكس.

عروض كنتاكي

مع الوجبات المُعتادة التي تُقدمها كنتاكي بمصر تأتي كذلك عروض كنتاكي الكبيرة على الوجبات ومن هنا عرض شامل بأحدث وأخر عروض كنتاكي للعام  نُقدمها لكم بالأسعار وكذلك بتفاصيل مكونات العرض من الوجبات والتي تُعلن عنها كنتاكي أول بأول.

وتجد بالعروض عرض الهدية من سناك بوكس كنتاكي وعروض الباكت الكبيرة سبع قطع، وعرض وجبة السوبريم المميزة بالإضافة لأكبر عروض التوفير من كنتاكي  والتي يهتم بيها كل مُخطط لوليمة كبيرة فتقدم له كنتاكي الوجبة الشاملة بأسعار وخصومات مميزة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu