عروض البيك رمضان 1444| أسعار وجبات الإفطار الرمضاني المتنوعة منيو 2023

عروض البيك رمضان 1444| أسعار وجبات الإفطار الرمضاني المتنوعة منيو 2023

عروض مطاعم السعودية، هي سلسلة ممتدة من العروض على مدار العام تأخذ شكل أخر في شهر رمضان بعروض الإفطار الرمضاني التي تتميز بالتنوع والتخفيضات والخصومات الكبيرة فضلاً عن الاستثنائية والتميز بكل تفاصيلها، ودوماً عروض رمضان من ألبيك غير.

ولذلك نستعرض معكم بالتحديثات الدائمة من موقعكم ماركتنا، عروض أسعار وجبات البيك في السعودية خلال شهر رمضان 2023، وذلك بتفاصيل العروض ومكونات الوجبات والأسعار التي تُعلن عنها البيك السعودية.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض وجبات البيك رمضان 2023

سوف نستعرض الآن تفاصيل الوجبات الرمضانية بعروض البيك السعودية في رمضان 2023 ونستعرض معكم وجبة خمسة قطع من أفخاذ دجاج البيك بدون جلد وعظم وسعر الوجبة من البيك 12 ريال سعودي مع البطاطس وصلصة الثوم المميزة جداً من البيك ومتوفر كذلك بنفس السعر 12 ريال سعودي صدور الدجاج من البيك بدو عظم وجلد.

سعر ساندويتش شاورما دجاج البيك بالحجم الصغير السعر 5 ريال سعودي الممزوجة بالبطاطس والمخلل والثوم والصوص الخاص من البيك، وعرض وجبة مسحب البيك شامل صلصات المسحب والبطاطس والسعر 13.50 ريال سعودي، وسعر ساندويتش مسحب البيك حراق أو عادي السعر 6.5 ريال سعودي، وسعر ساندويتش دبل بيك من البيك فقط 7 ريال سعودي.

سعر ساندويتش البيك سبايسي فيش فيليه ممزوج بالهلبينو وصلصة السمك المميزة مع المخلل والبطاطس من البيك السعودية والسعر 7.50 ريال سعودي، وعرض على ساندويتش بعدد 2 قطع فيليه دجاج البيك متوفر عادي وسبايسي مع الجبن والسعر فقط 7 ريال سعودي.

عرض ساندويتش دجاج مشوي حراق من البيك السعر 6.50 ريال سعودي، سعر وجبة جمبري البيك سعر الوجبة 22 ريال سعودي، والوجبة تشمل عدد 10 قطع شامل الصلصات والبطاطس، عرض على ساندويتش أفخاذ الدجاج بعدد ثلاث قطع دجاج مقرمشة شامل صلصة الباربكيو مع عدد 2 شريحة جبن والسعر 8.5 ريال سعودي.

عرض ساندويتش بيج بيك البيك بعروض رمضان 2023 سعر الساندويتش 13.50 ريال سعودي، شامل صلصة الكول سلو مع صلصات البيك ومزيج الجبن ومتوفر عادي وحراق.

وبعروض رمضان 2023 نستعرض عرض على ساندويتش البيك الاقتصادي الموفر، ساندويتش شرائح الدجاج المشوي مع البيض والجبن من البيك وسعر العرض المُقدم من مطاعم البيك لعروض شهر رمضان فقط 5.5 ريال سعودي.

عرض الكومبو رمضان 2023

عرض البيك وجبة كومبو البيك يكفي عدد أربع أشخاص بعدد 8 ساندويتش برجر البيك مع عدد طلب أربعة بطاطس بالحجم الكبير، وعدد 4 عبوات بيبسي مثلج وسعر العرض فقط 50 ريال سعودي.

وعرض يشمل عدد 20 قطعة مسحب البيك مع عدد 2 ساندويتش برجر البيك وعدد 2 ساندويتش شاورما البيك مع عدد 4 مشروب مثلج بيبسي مع صحن حمص وسعر العرض 50 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu