عروض أسعار كنتاكي مصر| شامل قائمة منيو الطلبات ورقم الدليفري الخط الساخن

عروض أسعار كنتاكي مصر| شامل قائمة منيو الطلبات ورقم الدليفري الخط الساخن

كنتاكي مصر، أحد الكيانات التي تُقدم خدمة الغذاء عبر سلاسل فروع مطاعمها المُنتشرة تقريباً بجميع أنحاء البلاد، واستطاعت كنتاكي مصر أن تحقق عبر سنوات تواجدها بالأسواق المصرية انتشار واسع جعلها في مُقدمة المطاعم التي تُقدم خدمة الوجبات السريعة داخل السوق المصرية، وبهذا التقرير نتعرف على كل ما يهتم بيه المستهلك ورواد المطاعم بمصر حول مطاعم كنتاكي مصر.. فهيا معاً إلى التفاصيل كاملة.

عروض منيو كنتاكي

هنا نبدأ بالتعريف بأحدث عروض لأسعار وجبات كنتاكي مصر وفق منيو طلبات كنتاكي المُعلن والمُتجدد دائماً بوجبات جديدة، وإن كان الأساس في هذا كله قطعاً هي خلطة كنتاكي السرية والشهيرة، وبعدها نوضح لكم طرق التواصل مع مطاعم كنتاكي فيما يخص توصيل الطلبات للمنازل عبر رقم الخط الساخن لكنتاكي… والآن دعنا نبدأ بعروض أسعار كنتاكي.

عروض العيد من كنتاكي

  • عرض بيج فيلر بوكس: والذي يتضمن واحد ساندويتش مع قطعة الدجاج بالإضافة لطلب من الأرز مع الكول سلو وكذلك مشروب البيبسي وسعر الوجبة 135 جنيه.
  • عرض بيج فيلر كومبو: والذي يشمل ساندويتش كومبو كنتاكي حجم كبير مع طلب البطاطس ومشروب البيبسي وسعر العرض 115 جنيه.
  • عرض بيج فيلر: شامل ساندويتش كنتاكي بالحجم الكبير بسعر 79 جنيه.

عرض كنتاكي مايتي بلس

تمتع مع كنتاكي مصر بوجبة مايتي بلس والتي تجد فيها، ساندوتش مايتي زنجر الرهيب مع طلب ريزو بالبهارات، وكذلك طلب الكول سلو مع مشروبك المٌفضل من البيبسي البارد بسعر خاص من كنتاكي 85 جنيه للوجبة.

عرض مايتي لوف كنتاكي

العرض الجديد لوجبة مايتي لوف من كنتاكي مصر، وتجدها بعدد اثنين من ساندوتش مايتي زنجر كنتاكي بالطعم الذي لا يُقاوم مع اثنين من طلب كول سلو كنتاكي المُشهي، بالإضافة لواحد لتر من مشروب البيبسي البارد والسعر للعرض 121 جنيه.

عرض كنتاكي باكت لشخصين

عرض كنتاكي الجديد والذي يضم عدد ستة قطع من دجاج كنتاكي بالخلطة الخاصة، مع عدد 2 طلب أرز حجم كبير يكفي شخصين مع عدد واحد مشروب بيبسي بحجم اللتر مع عدد 2 طلب صوص ثومية كل هذا بسعر 125 جنيه مصري فقط.

عرض الهدية سناك بوكس

  • عرض كنتاكي مصر الكبير والذي يشمل هدية مجانية عبارة عن سناك بوكس وذلك مع كل طلب دينر كومبو لارج، وسعر العرض خاص جداً من كنتاكي 84.50 جنيه.

عرض الباكت سبع قطع

  • عرض كنتاكي الشامل لعدد سبع قطع من دجاج كنتاكي بالخلطة المميزة مع ثلاث قطع خبز وسعر العرض 99.99 جنيه.

عرض وجبة السوبريم لوف كنتاكي

  • تُقدم كنتاكي مصر عرضها الجديد لوجبة السوبريم لوف والشاملة عدد 2 ساندويتش سوبريم مع عدد 2 عبوة كول سلو مع مشروب بيبسي حجم 1 لتر كل هذا بسعر خاص من كنتاكي 99.99 جنيه.

عرض باكت التوفير من كنتاكي

  • عرض باكت التوفير المُقدم من كنتاكي مصر ويشمل عدد عشر قطع من دجاج كنتاكي مع كولسلو من الحجم الكبير وسعر العرض 160 جنيه مصري.

عرض 4*4 أجمد ساندوتشات من كنتاكي

  • عرض كنتاكي لأجمد ساندوتشات 4*4 يشمل عدد واحد مايتي مع عدد واحد سوبريم، مع عدد واحد زنجر مع عدد واحد سموكي باربيكيو تويستر، وعدد واحد كول سلو بحجم كبير + عبوة مشروب مياه غازية والسعر 159.99 جنيه.

عرض كنتاكي سموكي باربيكيو تويستر بوكس

  • وهذا العرض من منيو كنتاكي  يشمل سموكي باربيكيو تويستر ساندوتش مع قطعة من الدجاج بالإضافة إلى عبوة أرز حجم كبير مع عبوة كول سلو حجم صغير بالإضافة لعبوة صغيرة مشروب غازي 65 جنيه.

عرض كنتاكي كومبو سموكي باربيكيو تويستر

  • ويشمل عرض كنتاكي هذا سموكي باربيكيو ساندوتش تويستر مع عبوة وسط بطاطس مع عبوة أرز من الحجم الكبير بالإضافة إلى كول سلو، مع مشروب غازي حجم صغير والسعر 49.99 جنيه.

رقم توصل الطلبات كنتاكي مصر

للتواصل مع خدمة جميع فروع كنتاكي مصر وذلك للحصول على كافة الوجبات المطلوبة بخدمة توصيل الطلبات دليفري يُمكنكم ذلك بسهولة وسرعة وآمان عبر رقم كنتاكي لتوصيل الطلبات بالخط الساخن 19019.

وبذلك يكون موقعكم ماركتنا قدم أحدث عروض منيو كنتاكي مصر، وتعرفنا على بنود كل عرض من تلك الوجبات المُقدمة من كنتاكي مصر حديثاً بالأسعار، وكذلك تعرفنا على طرق التواصل مع خدمة عُملاء كنتاكي مصر، وأوضحنا لكم رقم الخط الساخن لتوصيل طلبات كنتاكي دليفري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu