عروض اليوم الوطني السعودي 93 على مُنتجات اللحوم| عروض “MEAT AND MORE” في الرياض

عروض اليوم الوطني السعودي 93 على مُنتجات اللحوم| عروض “MEAT AND MORE” في الرياض

مع كل عام تحل فيه الذكرى السنية للحدث الكبير اليوم الوطني السعودي، تبدأ أسواق المملكة بتقديم كبرى العروض بأكبر خصومات العام على كافة المُنتجات والخدمات احتفاءٍ واحتفالاً بيوم توحيد المملكة، وتمتد العروض لتشمل عروض أسعار المواد الغذائية بكافة صنوفها.

ولذلك سوف نستعرض عبر موقعكم ماركتنا بعروض اليوم الوطني السعودي، أفضل عروض اليوم الوطني على مُنتجات اللحوم من محلات ميت آند مور في الرياض، موضحين تفاصيل العروض بالتخفيضات الكبرى لليوم الوطني السعودي 2023.

عروض اليوم الوطني 93 مُنتجات اللحوم ميت أند مور

سوف نبدأ بتوضيح عروض محلات ميت أند مور في الرياض على أسعار مُنتجات اللحوم في السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي 1445 بقائمة كبيرة من العروض على كافة أصناف اللحوم تمتد العروض حتى تاريخ 30 من سبتمبر 2023.

ونبدأ بعرض اليوم الوطني السعودي من محلات ميت أند مور بالرياض على 1 كيلو من لحم فيليه برازيلي مبرد سعر العرض لليوم الوطني السعودي 2023 على الواحد كيلو 93 ريال سعودي.

عرض ميت أند مور على مُنتجات اللحوم لليوم الوطني السعودي 93، على كيلو من اللحم قطع نعيمي بالعظم طازج سعر العرض للكيلو لليوم الوطني 93 ريال سعودي بعروض ميت أند مور.

والعرض الحالي من ميت أند مور على كمية 2 كيلو من لحم قطع حاشي بالعظم طازج من ميت أند مور وسعر العرض لليوم الوطني السعودي 2023 هو 93 ريال سعودي بالعروض الحالية لمنتجات اللحوم بالسعودية.

العرض لليوم الوطني للعام الحالي لمنتجات اللحوم من محلات ميت أند مور بالرياض على 2 كيلو من لحم وجه الفخذ البقري البرازيلي المبرد وسعر العرض الحالي لليوم الوطني 93 ريال سعودي.

  • عرض على لحم رأس عصفور بقري برازيلي مبرد سعر العرض 2 كيلو ب 93 ريال سعودي.
  • عرض على لحم كباب بفري مبرد على 2 كيلو سعر العرض 93 ريال سعودي.
  • عرض على كيلو كفتة غنم لليوم الوطني السعودي سعر العرض 93 ريال سعودي.
  • عرض على 2 كيلو شيش طاووق دجاج سعر العرض لليوم الوطني 93 ريال سعودي.
  • عرض على 2 كيلو لحم مفروم قليل الدهن بقري برازيلي مبرد سعر العرض لليوم الوطني 93 ريال سعودي.
  • عرض على 2 كيلو من لحم بقري برازيلي قليل الدهن مبرد سعر العرض 93 ريال سعودي.

عنوان محل ميت أند مور في الرياض

عنوان محلات ميت أند مور في الرياض فرع الصافة بشارع الأمير ناصر بن سعود بن فرحان آل سعود 4388 شارع الرياض، وذلك لتستفيد بالعروض الكبرى على مُنتجات اللحوم بعروض اليوم الوطني السعودي 93.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu