عروض كيا اليوم الوطني 93| أخر العروض من الجبر 2023 بالتفاصيل والمزايا وأنظمة التقسيط

عروض كيا اليوم الوطني 93| أخر العروض من الجبر 2023 بالتفاصيل والمزايا وأنظمة التقسيط

عروض اليوم الوطني على السيارات، هي من أهم بنود متابعة العروض التسويقية بالسوق السعودية من كل عام مع اقتراب ذكرى الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، تأتي عروض السيارات من كافة وكلاء السيارات بالسعودية في مُقدمة الاهتمامات.

 وعروض كيا الجبر وكيل كيا في السعودية تحظى بمتابعة كثيفة بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني من كل عام، لذا ينقل لكم موقعكم ماركتنا أخر العروض الكبرى من الجبر على سيارات كيا بالتزامن مع احتفالات المملكة بالذكرى 93 لليوم الوطني السعودي للعام 2023… فهيا إلى التفاصيل.

عروض كيا الجبر اليوم الوطني السعودي 93

ونستعرض الآن بمتابعة عروض السيارات في السعودية لليوم الوطني السعودي 1445، عروض كيا الجبر الحالية والمُعلنة عنها على سيارات كيا بما فيها عروض التقسيط والتي تأتي متزامنة مع اليوم الوطني السعودي بالذكرى 93.

ونبدأ مع العرض الحالي المُعلن عنه من شركة الجبر للسيارات وكيل كيا في السعودية، على سيارة كيا K5 والعرض يأتي بنظام التقسيط بدفع 1414 ريال سعودي شهرياً، ومتوفر عروض بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية وع توافر خدمات المساعدة على الطريق من الجبر مجاناً وذلك لمدة خمس سنوات.

مواصفات السيارة كيا K5

تأتي السيارة كيا K5 من الجبر بميزات ديناميكية الركوب والمناولة، مزودة بناقل للحركة 8 أو 6 سرعات مع ناقل للحركة أو أوتوماتيكي شامل مجداف التحول، وتأتي السيارة مدعومة بكافة وسائل الراحة في فئتها.

فنجد السيارة كيا K5 من الجبر مدعومة ب شاشة LCD مقاس 10.25 بوصة مع ميزات التنقل الذكي، ومدعومة بنظام صوتي BOSE بالإضافة لأنماط القيادة والسمات مع علبة الشحن اللاسلكي.

وسوف نتابع بالتفاصيل قوائم عروض السيارات كيا من الجبر من تاريخ كتابة التقرير وحتى تحل ذكرى اليوم الوطني السعودي بتاريخ 23 سبتمبر 2023، لذا يُرجى متابعة التقرير حيث سنقوم بالتحديث مع كل عرض جديد تُعلن عنه الجبر للسيارات كيا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2023.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu