أسعار قائمة وجبات البيك من المأكولات البحرية في السعودية| منيو الأسماك والجمبري 2022

أسعار قائمة وجبات البيك من المأكولات البحرية في السعودية| منيو الأسماك والجمبري 2022

قائمة البيك السعودية من الأسماك والجمبري بأفضل وأشهى وصفات المأكولات البحرية بأسعار 2022، فرغم أن وجبات الدجاج المتنوعة من مطاعم البيك والسعودية تستحوذ على مُقدمة الطلب من البيك من قبل عملاءه المُحبين لأشهى صحن دجاج من البيك السعودية، إلا أن المأكولات البحرية تحظى هي الأخرى بالتفضيل الكبير لمذاقها الفريد بأفضل طريقة إعداد.

وينقل لكم موقعكم ماركتنا بقائمة البيك 2022 أسعار المأكولات البحرية من الأسماك والجمبري على طريقة البيك المُدهشة سواء حراق أو عادي بتفاصيل الطلبات ومكونات كل وجبة بالسعر.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار وجبات السمك والجمبري في البيك

تتنوع وتتوزع المأكولات البحرية بوجبات منيو البيك السعودية 2022 بين الأسماك والجمبري وتأتي عروض الأسعار بأفضل ما تجده بالسوق السعودي لوجبة أو ساندويتش سمك وجمبري بأعلى جودة مذاق لمُحبي المأكولات البحرية.

ويجد كل عميل من عملاء البيك من عشاق الأسماك والجمبري أشهى الوصفات بفئات سعرية متنوعة تناسب كل اختيار بالحجم والسعر المناسب.. فهيا نستعرض الأسعار بالمكونات لقوائم المأكولات البحرية في البيك 2022.

سعر وجبة جمبري جامبو من البيك 2022

وجبة الجمبري من البيك بحجم الجامبو، والبيك تُقدم الوجبة شاملة ثلاث أنواع من الصلصة المُشهية من قوائم الصلصة في البيك، وتُقدم البيك وجباتها من الجمبري الجامبو بفائتين الفئة الأولى بعدد ثماني قطع والفئة الثانية بعدد عشرة قطع.

وتجد أن سعر وجبة الجمبري الجامبو في البيك بفئة الثماني قطع 29 ريال سعودي، أما سعر وجبة الجمبري الجامبو في البيك بفئة العشرة قطع فيأتي بسعر 40.50 ريال سعودي.

وتُقدم البيك مع وجبات الجمبري الجامبو اختيار أخر يشمل ساندويتش الجمبري في البيك والساندويتش يأتي أيضاً بحجم الجمبري الجامبو ويُقدم مع سلطة الملفوف والصلصة المُشهية وسعر ساندويتش الجمبري من البيك 2022 هو 10.50 ريال سعودي.

سعر وجبة السمك في البيك

وعن وجبات السمك في البيك، تجد قوائم الطلبات تشمل تقديم السمك الفيليه بالطعمين العادي والمذاق الحراق لعشاقه، ووجبة السمك تُقدم من البيك مع أربع أنواع من الصلصة رائعة المذاق من صلصة طرطور وكوكتيل وصلصلة مسحب وصلصة الثوم بالإضافة لطلب البطاطا والخبز.

وسعر وجبة السمك الفيليه من البياك بالمذاق العادي بعدد ست قطع سمك 16.50 ريال سعودي، أما سعر وجبة السمك فيليه بالطعم الحراق فتقدمها البيك بعشر قطع مع الخبز والبطاطا والصلصة وسعر الوجبة 13 ريال سعودي.

ومن هنا التقرير الشامل عن قوائم الطعام كافة بكل الوصفات والمكونات من البيك، شامل منيو البيك الكامل بأسعار 2022 لجميع وجبات الدجاج ووجبات الأسماك ووجبات الجمبري وأيضاً الأطباق الجانبية والمشروبات والمُشهيات.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu