قارن بين عروض أسعار حلاوة المولد 2019 لأشهر محلات الحلويات بمصر| العبد وايتوال ومونجيني

قارن بين عروض أسعار حلاوة المولد 2019 لأشهر محلات الحلويات بمصر| العبد وايتوال ومونجيني

مصر وموسم المولد النبوي، مُناسبة تمر على المجتمع المصري بمزيد من الطقوس التي اعتاد المصريون أن يتعايشوا معها بفرحةٍ غامرة وهم يحتفلون بالمولد النبوي الشريف، وحلوى المولد أحد أهم مظاهر الاحتفال بتلك المناسبة، وتستغل محلات الحلويات تلك المناسبة السنوية لتُقدم عروض متنوعة لحلوى المولد تتنافس فيها فيما بينها على أكبر الحصص التسويقية من تلك المناسبة الكبيرة، ونحن بهذا التحقيق نوضح مقارنة تفصيلية لعروض أسعار حلاوة المولد 2019 بين أكبر محلات الحلويات بمصر وحصرنا لكم عروض أسعار حلاوة المولد 2019 من محلات العبد وايتوال ومونجيني، وهي أكبر سلاسل لمحلات الحلويات بمصر وينتظر المصريون كل عام عروضها المتنوعة بشأن حلويات المولد.. فهيا نتعرف على التفاصيل.

ما هي مُعدلات أسعار حلويات المولد 2019 بمصر

قبل توضيح المقارنة التي سوف نقوم بسردها لكم بين عروض أسعار حلاوة المولد 2019 للمحلات الثلاثة العبد وايتوال ومونجيني، نود أن نُشير أن واقع السوق هذا الموسم يرى أن الأسعار لم تتراجع بالقدر المناسب أو الذي يتناسب مع التراجع الحادث بأسعار المواد الخام الأساسية المُستخدمة في صناعة حلويات المولد وفي مقدمتها السكر والعسل والمكسرات.

ويرى الكثيرون من المشترين أن رغم تراجع سعر الدولار عن العام الماضي بمقدار مُعتبر وانعكاس ذلك على تراجع أسعار مواد تصنيع حلاوة المولد، إلا أن محلات الحلويات لم تُقدم نفس التخفيضات التي كان من المتوقع حدوثها نتيجة لتراجع المواد الخام، ويتعجب الكثيرون أن يصل سعر علبة الحلويات لمستوى 1200 جنيه.

قد يهمك| كيفية صُنع حلوى المولد بالمنزل بأقل التكاليف

وبالقطع قد يرى البعض أن سعر 1200 جنيه لعلبة حلويات هو استثنائي وهناك عروض تبدأ بأسعار من 35 جنيه للعلبة، لكن الحديث هنا ينصب ويرتكز على مستوى التخفيض بسعر حلاوة المولد والذي كان يجب أن يشهده السوق هذا الموسم عن الموسم الماضي بسبب تراجع أسعار الدولار والمواد الخام المُصنعة لحلوى المولد ولكن هذا لم يحدث بالقدر المطلوب، والآن هيا نُقارن بين عروض أسعار حلاوة المولد 2019 لأشهر محلات الحلويات بمصر.

عروض أسعار حلاوة المولد 2019 من حلواني العبد

رغم أن حلواني العبد قد هذا الموسم عرض لعلبة حلويات المولد بسعر وصل إلى 940 جنيه، إلا أن في نفس الوقت قدم العبد بهذا الموسم عرض لعلبة حلويات بسعر 50 جنيه ويراها الكثيرون من المشترين مناسبة سواء بالسعر أو التشكيلة التي تضمها حيث تضم العلبة الأقل سعراً من حلواني العبد لحلاوة المولد 2019 ( عدد 2 قرص حجم ميني من الحمصية- عدد قرص واحد حجم ميني من السمسمية- عدد واحد لديدة حجم صغير- عدد واحد حمام ميني- واحد ملبن سادة حجم ميني- واحد فول حجم صغير- عدد 2 فولية من نوع الصوابع ميني- واحد سمسمية من نوع صوابع ميني- واحد حمصية نوع صوابع حجم صغير.. ويمكن أن تتعرف على تفاصيل العروض من هنا من محلات العبد لهذا الموسم 2019 لحلاوة المولد).

عروض أسعار حلاوة المولد 2019 من حلواني ايتوال

تبدأ عروض حلواني ايتوال بعلبة بسعر 35 جنيه، وتضم العلبة 10 قطع من الحلوى وهي مناسبة وان كان البعض يرى أن علبة العبد الأقل سعراً أكثر تشكيلة لكن سعر علبة العبد ب 50 جنيه كما سبق وأن وضحنا، ويُقدم ايتوال علبة أخرى معقولة جداً سواء من حيث السعر أو النوع بسعر 80 جنيه، أما أغلى عروض علب حلاوة المولد 2019 من ايتوال هذا الموسم فتصل لسعر 900 جنيه وللتعرف على عروض حلاوة المولد من ايتوال بالتفاصيل من هنا بكافة عروض القطع وأيضاً العلب من ايتوال لحلوى المولد هذا الموسم بمصر للعام 2019.

عروض حلاوة المولد 2019 من مونجيني

تتعدد فروع محلات حلويات مونجيني بمصر، وتُقدم هذا الموسم عرض علبة حلويات تحت مُسمى علبة “الجدع” بسعر 95 جنيه وتضم 58 قطعة حلوى متنوعة، وتعرض حلويات مونجيني عرض لعلبة حلويات المولد بسعر 1200 جنيه وتضم 168 قطعة حلوى ويرى البعض أن أسعار مونجيني قد تكون هي الأغلى من بين تلك العروض لكن يرى الكثيرون أنها تضم تشكيلة قوية من الحلوي.. ولكي نسوق إليكم المثال سوف نعرض لكم قائمة علبة حلاوة المولد ب 1200 جنيه من مونجيني والتي أُطلق عليها علبة “شجيع السيما”

كانت تلك هي العروض التي تُقدمها أشهر محلات الحلويات بمصر وذلك لموسم 2019 لهذة المناسبة الكبيرة، والتي تُمثل دوماُ فيها حلوى المولد الركن الأساس بطقوس الاحتفال بيها من كل عام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu