أسعار حلاوة المولد 2019 من ايتوال| عروض تبدأ من 35 جنيه للعلبة وعروسة وحصان المولد ب 15 جنيه

أسعار حلاوة المولد 2019 من ايتوال| عروض تبدأ من 35 جنيه للعلبة وعروسة وحصان المولد ب 15 جنيه

حلويات المولد هي حديث الساعة بلا شك، فنحن أمام وفي انتظار مناسبة ينتظرها الشارع المصري من كل عام، ويتطلع دوماً أن تكون تلك المناسبة ممزوجة بحضور حلوى المولد النبوي التي تجدها ضيفاً مُرحباً بيه وبشدة على المائدة المصرية في تلك المناسبة، وأكثر ما يمكن أن تلاحظه هذا الموسم فيما يخص أسعار حلاوة المولد 2019 التنافس الشديد سواء في السعر أو المكون والحلوى المعروضة بين كافة محلات الحلويات بمصر، ويمكنك من هنا عبر تقرير يرصد أسعار حلاوة المولد 2019 بمختلف محلات الحلويات أن تتأكد من تلك الحقيقة، والآن موضوعنا هنا هو عروض محلات ايتوال الشهيرة لحلاوة المولد 2019 والتي حقاً أبدعت هذا الموسم في عرضها بتنوع عريض وأسعار مُتعددة فهيا نتعرف على التفاصيل.

أسعار حلاوة المولد في ايتوال

حرصت حلويات ايتوال أن تُقدم بهذا الموسم 2019 تشكيلة واسعة جداً من العروض شملتها بالعلب وبالقطع وأيضاً أكياس حلوى المولد، ولا نُبالغ إذا قلنا أن حلويات ايتوال نجحت في أن تُغطي مُعظم تشكيلة حلويات المولد بأسعار متعددة تتناسب حرفياً مع كل الطبقات وهذا ما سنوضحه باستفاضة وبالصور وبمكونات تلك التشكيلات من باقات حلاوة المولد 2019 من ايتوال.

عرض القطع من حلاوة المولد 2019 من ايتوال

قدمت حلويات ايتوال قائمة كبيرة جداً من حلاوة المولد بنظام القطع، سواء الباكيت أو غيرها من الوحدات التي تُقدم لك صنف الحلويات كل قطعة على حدا وبسعر مُميز، وضم ذلك تشكيلة واسعة نذكر منها البسيمة واللديدة وأيضاً قدمت حصان المولد وعروسة المولد بسعر تنافسي جداً 15 جنيه، هذا بالإضافة لمكونات عدة من قمر الدين واللوز والفسدق والبندق والسمسم.

عرض الأكياس من حلاوة المولد 2019 من ايتوال

قدمت ايتوال عرض مُبتكر من كيس حلاوة المولد 2019 بسعر خاص 80 جنيه ويضم عدد كبير من أنواع تلك الحلوى، مثل السمسمية سوارية والحمص سوارية والفول سوارية بالإضافة لعدد من أصناف الملبن الشهية ونحن نعرض لك تلك المكونات بقائمة مصورة توضحها بشكل أكثر تفصيل بالنوع والعدد.

أسعار علب حلاوة المولد 2019 من ايتوال

أما لو انتقلنا لعروض ايتوال 2019 من حلاوة المولد فيما يتعلق بالعلب فهي إبداع بكل المعاني، فتشكيلة حلاوة المولد علب من ايتوال 2019 جاءت لتبدأ بسعر 35 جنيه للعلبة الواحدة وتنتهي عند سعر 900 جنيه مروراً بعدد من المستويات السعرية المختلفة والمتعددة لعلب حلاوة المولد كما سنوضحها لك بقوائم تلك العروض بشكل مصور.

 

قد يهمك| طريقة عمل حلاوة المولد بالمنزل

وبهذا تعرفت على كافة أشكال عروض حلاوة المولد 2019 والتي تُقدمها محلات حلويات ايتوال لهذا العام، مع العلم أن ايتوال تُقدم هذا الموسم عرض الشركات بعلب حلوى بأسعار خاصة لكل مدير شركة أو صاحب عمل يرغب في شراء كميات من علب ليتوال لحلاوة المولد للموظفين أو العاملين لديه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu