عروض أسعار علب حلاوة المولد من العبد 2020| تعرف عليها بالمكونات تبدأ من سعر 50 جنيه للعلبة هذا الموسم

عروض أسعار علب حلاوة المولد من العبد 2020| تعرف عليها بالمكونات تبدأ من سعر 50 جنيه للعلبة هذا الموسم

أسعار حلاوة المولد للموسم 1442 هجرياً- 2020 ميلادياً، هي ككل عام محور الحديث والاهتمام الاستهلاكي من قبل المصريين لمناسبة يرونها بالنسبة إليهم مصدر سعادة وفرح شديدين ويحرصون خلالها على شراء حلوى المولد بكل أصنافها البديعة والمُبهرة.

ومن وسط عروض حلاوة المولد، تأتي عروض حلاوة المولد من حلواني العبد دائماً تتصدر تلك العروض وتتسيد اهتمامات المشترين مع كل موسم مولد نبوي جديد، وبجانب الجودة العالية والتي تشتهر بيها حقاً حلويات العبد، تتنوع عروض علب حلاوة المولد من كل عام من العبد بشكل واسع وكبير لتجد مستويات الأسعار المُختلفة بالعديد من المكونات الشهية من حلويات العبد، وهنا سوف تتعرف على تلك العروض بمكونات علب حلويات المولد من العبد وأيضاُ بالأسعار المُعلنة للمولد النبوي 2020.

ما هي عروض حلاوة المولد من العبد 2020

حرصت محلات العبد للحلويات مثلما تفعل بكل عام، أن تُقدم عروض العلب لحلاوة المولد والتي تُعد حلويات العبد رائدة فيها، وحقاً تجد مكونات علبة حلاوة المولد من العبد هذا العام 2020 ثرية للغاية والأسعار متقاربة جداً لأسعار الموسم الماضي ولا تجد زيادات جوهرية بالأسعار عن موسم المولد السابق 2019.

ووجدنا عروض علب الحلويات مُتعددة بشكل ملحوظ ومتنوعة لتبدأ من 50 جنيه للعلبة حتى عرض العلبة ب 940 جنيه، وفيما يلي سنوضح المكونات لكل علبة من علب حلويات المولد المُقدمة من العبد 2020 بالأسعار.

عرض علب حلاوة المولد من العبد مشكل رقم 6 ورقم 7

  • ويتكون عرض الموسم من حلواني العبد للعلبة رقم 7 مشكل من الحمصية والسمسمية صوابع وقرص والديدة وحلوى الحمام والملبن من النوعين السادة والفول، بالإضافة للفولية والحمصية صوابع وجميعهم بحجم الميني للعلبة رقم 7والتي تأتي بسعر 50 جنيه للعلبة.

  • أما العلبة مشكل رقم 6 فتزيد عن العلبة رقم 7 بتواجد العلف والبسيمة والجيلي وتأتي بسعر 78 جنيه للعلبة.

عروض علب حلويات المولد مشكل رقم 5 ورقم 4 من العبد

تأتي بعدد أكبر من تشكيلات حلوى المولد المتعدد من الحمصية والعلف والسمسمية والحمام والملبن والجيلي وحلوى البندق واللوز وسعر علبة مشكل رقم 5 هو 120 جنيه بينما علبة مشكل رقم 4 هو 185 جنيه.

عرض علب حلاوة المولد مشكل 3 و2 من العبد

  • تتميز بجانب العدد بتواجد ملبن الحبل من عين الجمل، بالإضافة إلى المكونات الأخرى اللذيذة جداً المصنوعة من الفسدق والبندق واللوز وسعر علبة مشكل رقم 3 هو 245 جنيه، بينما سعر علبة مشكل رقم 2 هو 340 جنيه.

عروض علب حلاوة المولد أزرق ومشكل رقم 1

  • حرصت حلويات العبد أن تٌقدم تلك العروض شاملة لمعظم حلويات المولد المطلوبة وبكميات تكفي الأسرة ويتنوع فيها صنوف تلك الحلوى بشكل يجعل من الصعب على المشتري أن يفتقد فيها حلوى المولد المُفضلة إليه وتأتي علب حلوة المولد أزرق بسعر 550 جنيه بينما علبة حلاوة المولد مشكل 1 من العبد فبسعر 440 جنيه.

عرض علب حلاوة المولد صفيح عروسة حجم صغير وكبير من العبد

  • تأتي بعدد أكبر من قطع حلاوة المولد، وتتميز بتواجد حلاوة المولد المتنوعة من الفسدق واللوز والبندق وتأتي علبة حلاوة المولد عروسة حجم صغير من حلواني العبد هذا الموسم بسعر 500 جنيه، بينما الحجم الكبير منها فيأتي هذا الموسم بسعر 750 جنيه.

عروض علب حلاوة المولد هدايا نبيتي وهدايا أخضر

  • وهي أكبر حجم وأكثر سعة وتنوع فيما يخص أحجام الحلويات ليُضاف لها حلاوة المولد بأحجام الأطباق والأقراص وشاملة لكل الأصناف وتأتي علبة حلاوة المولد من العبد هدايا نبيتي بسعر 750 جنيه، بينما علبة حلاوة المولد من العبد هدايا أخضر فبسعر 940 جنيه.

  • وأخيراً من ضمن عروض العبد لهذا الموسم عرض العلبة الفضية لحلاوة المولد، والتي تشمل على العديد من عبوات الأطباق والأقراص لحلوى المولد اللذيذة ويتصدرها أقراص الحمصية والفسدقية والكاجو واللوزية والبندقية بالإضافة لأطباق القشطة بالبندق والنوجا بالبندق وأطباق الملبن بجميع الأنواع.

وبهذا عزيزي مُتابع موقع ماركتنا تكن أول من تعرف على العروض الكبيرة 2020 لحلاوة المولد فيما يخص علب الحلويات المُقدمة بتنوعها الكبير من أشهر محال الحلويات بمصر محلات العبد، ونعدكم بمزيد من التقارير عبر موقعنا لمزيد من العروض الموسمية فيما يخص حلاوة المولد بمصر 2020.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu