بعد أن أغلق على 82.05 دولار للبرميل كم سعر البترول اليوم خام برنت بعد انخفاض العقود الآجلة للنفط الخام 0.05%

بعد أن أغلق على 82.05 دولار للبرميل كم سعر البترول اليوم خام برنت بعد انخفاض العقود الآجلة للنفط الخام 0.05%

بكم سعر خام برنت اليوم، وسط حالة من الترقب لأسعار النفط العالمية يأتي السؤال الأهم حول أسعار البترول وفق العقود الآجلة والتي رصدناه لكم بسعر اليوم لخام برنت وبعد أن حقق سعر النفط العالمي خام برنت خلال 52 أسبوع مضت قفزات قياسية رفعت سعر الخام من 43.08 دولار للبرميل إلى سعر 86.7 دولار للبرميل، ثم عادت الأسعار لتتراجع مُجدداً خلال الربع الأخير من يناير 2021 على غير المتوقع وسط عدد من الضغوطات بأسواق الطاقة.

ويتابع لكم موقعكم ماركتنا بتفاصيل الأسعار الفورية من سوق الطاقة العالمية اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 بكم سعر برميل النفط اليوم خام برنت وذلك بعد أن أغلق الخام أخر تعاملاته عند سعر 82.05 دولار للبرميل فكم وصل سعره الآن أخر تحديث هيا إلى التفاصيل.

أسعار البترول اليوم الثلاثاء

فرغم الطفرات التي حققها سوق الغاز العالمية بسعر الغاز العالمي وسط ما يبدو حالة من التوافق أو حتى التسابق بين المُنتجين في الأسواق الأسيوية للغاز والأوروبية لرفع الأسعار بشكل جعل أسعار سوق الغاز بالفعل غير مستقرة، جاء سعر البترول ليتراجع بعد أن ضغطت الولايات المُتحدة بزيادة المخزون الأمريكي ووسط تشكك من مُعدلات النمو التجارية المُستقبلية وبالتبعية الطلب على النفط.

فلقد أغلق سعر خام برنت على 82.05 دولار للبرميل ثم جاءت تعاملات اليوم ليٌسجل الآن برميل البترول خام برنت سعر 82.83 دولار للبرميل بصعود قارب الدولار الواحد لبرميل النفط خام برنت عن أسعار الإغلاق الأخيرة للخام.

انخفاض العقود الآجلة للنفط الخام يناير 2022

ولقد أفادت الأنباء والتقارير الواردة عن بورصة نيويورك التجارية أن العقود الآجلة ليناير 2022 على خام النفط قد انخفضت بنسبة 0.05% لتُسجل للبرميل الواحد 79.65 دولار للبرميل.

أما بالنسبة لمزيج برنت نايمكس فلقد أكدت الأنباء كذلك أن المزيد بالعقود الآجلة ليناير 2022 قد تراجع بنسبة 0.18% ليكن التداول عليه بسعر 82.02 دولار أمريكي للبرميل.

أسعار الخام الأمريكي اليوم

  • سعر الخام الأمريكي بسعر الإغلاق 79.75 دولار للبرميل.
  • سعر الخام الأمريكي الآن 80.23 دولار للبرميل.
  • سعر افتتاح الخام الأمريكي اليوم 79.81 دولار للبرميل.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu