عُروض كارفور 2020 شم النسيم| حتى 14 أبريل وتشمل الرنجة والفسيخ والسلمون والسردين بالتخفيضات والخصومات

عُروض كارفور 2020 شم النسيم| حتى 14 أبريل وتشمل الرنجة والفسيخ والسلمون والسردين بالتخفيضات والخصومات

يتابع السوق المصرية عُروض المواسم بشغف بل وترقب كبير لتحقيق هدفين أولهما الحصول على أفضل مُنتج وثانيهما الحصول على أفضل سعر، وشم النسيم من تلك المواسم المرتقبة خلال شهر أبريل الجاري ويسعى المصريون للتعرف على أسعار مُستلزمات شم النسيم من فسيخ ورنجة وخلافه، وتُقدم كارفور مصر عرض أسعار مُميز على تلك المستلزمات من المُنتظر أن يعقبه عرض إضافي أخر قبل شم النسيم مباشرة، فهيا نتعرف على أسعار عروض شم النسيم 2020 في كارفور مصر.

عروض أسعار كارفور 2020 شم النسيم

بدأت تلك العروض التي سنذكرها لكم من 6 أبريل وتمتد معكم بالتخفيضات والخصومات حتى 14 أبريل، وأكدت كارفور على توافر السلع بشكل مؤكد لديها لتغطية احتياجات المستهلك المصري، وعروض شم النسيم جاءت هذا العام بباقة من ألذ ما يشتهيه المستهلك من منتجات بتلك المناسبة ننقلها لكم من بيان كارفور بشكل مباشر بالأسعار.. فإليكم التفاصيل.

  • عرض كارفور على رنجة فيليه ذات مذاق فاكيوم الفاخر بسعر للكيلو 124.95 جنيه بدل سعر 149.95 جنيه بعد خصم 13%.
  • عرض كيلو السردين الفاكيوم المملح باحترافية شديدة بسعر 49.95 جنيه بدل 74.95 جنيه.
  • عرض كارفور على الفسيخ ويأتي بفسيخ فاكيوم الفاخر بخصم 21% كاملة بسعر 109.95 بدل 139.95 جنيه.
  • عرض الفسيخ السوبر من كارفور لشم النسيم بخصم 14% للكيلو بسعر 149.95 جنيه بدل 174.95 جنيه.
  • عرض كارفور على الرنجة بحجم الجامبو جودة سوبر بخصم 17% للكيلو وبسعر 32.95 جنيه بدل 39.95 جنيه.

ونتابع بموقع ماركتنا مزيد من عروض أسعار شم النسيم المُنتظرة من كارفور مصر، ثم نوضحها لكم بشكل تفصيلي فيما يتعلق بكل بنود الخفض وعروض الخصم التي تشمل مستلزمات تلك المناسبة من فسيخ ورنجه وسلمون وسردين حسب اختيارك وتفضيلك.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu