بريال واحد فقط عرض هرفي لليوم الوطني السعودي 92 تعرف على التفاصيل| عروض المطاعم

بريال واحد فقط عرض هرفي لليوم الوطني السعودي 92 تعرف على التفاصيل| عروض المطاعم

عروض اليوم الوطني للمطاعم، بلا شك أنها مع يوم المملكة الوطني تأتي بمقدمة العروض التي تحظى بالبحث الأكبر من المُستهلك داخل السعودية، ولا شك أن قطاع المطاعم بالمملكة يكن عند الوعد بتقديم أفضل عروض التوفير باليوم الوطني السعودي.

 وتأتي هرفي السعودي بمقدمة تلك المطاعم بعروضها الأفضل خلال العام مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي 2022، فهيا مع متابعة موقعكم ماركتنا لأحدث عروض المطاعم في السعودية لليوم الوطني نتعرف على أخر وأهم عروض هرفي وأهمها عرض الواحد ريال.

عروض اليوم الوطني 92 هرفي

لأنها دار الكرم وعن السعودية نتحدث، جاء عرض هرفي لليوم الوطني السعودي 1444 كله كرم، فبمناسبة احتفالات اليوم الوطني بالمملكة في الذكرى 92 الريال يعمل الكثير بمطاعم هرفي وذلك وفق أحدث العروض من هرفي السعودية 2022.

فالعرض يتيح لك الحصول على أي وجبة ثانية مع وجبات هرفي السعودي تحصل على الوجبة الثانية تلك فقط بواحد ريال سعودي أي كانت تلك الوجبة، ليس هذا وفقط بل سنسرد لكم المزيد من عروض هرفي لليوم الوطني بأشهى الوجبات، ليكن الاحتفال بهذا اليوم مع هرفي بتجربة مختلفة.

أخر عروض هرفي السعودية

فقط ب 12 ريال سعودي تمتع مع هرفي السعودية بوجبة دبل ماكس بين العادي والحار حسب اختيارك شامل مشروب البيبسي المُثلج المُنعش وطلب البطاطا المقرمش من هرفي، وعرض هرفي وجبة تورتيلا الأصلية مع حلقات البصل بالطعم المدهش فقط بسعر 37 ريال سعودي.

وعرض هرفي لليوم الوطني على وجبة تورتيلا هالابينو مع هالابينو بايتس فقط بسعر 33 ريال سعودي، والعرض على وجبة تورتيلا باربكيو مع ساندويتش برجر الدجاج من هرفي فقط بسعر 35 ريال سعودي، وعرض وجبة هرفي تورتيلا الأصلية مع هالابينو بايتس بسعر 33 ريال سعودي.

عروض التوفير من هرفي لليوم الوطني

  • ساندويتش راب دجاج من هرفي سعر العرض فقط 9 ريال سعودي.
  • ساندويتش راب دجاج من هرفي سبايسي السعر 10 ريال سعودي.
  • ساندويتش برجر الدجاج من هرفي السعر 6 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu