كيفية الإشتراك في عرض النت اللامحدود من زين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92| شامل أخر العروض

كيفية الإشتراك في عرض النت اللامحدود من زين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92| شامل أخر العروض

اليوم الوطني السعودي، مع استهلال المملكة شهر سبتمبر من كل عام تأتي المناسبة الكبرى التي يزخر بيها السوق السعودية بعروض كثيرة على السلع والخدمات احتفالاً واحتفاءً من قبل الشركات بالمملكة باليوم الوطني، وتأتي شركة زين السعودية للاتصالات في مُقدمة من يحرصون على عروض كبيرة وجاذبة باليوم الوطني نستعرضها معكم عبر موقعكم ماركتنا مع تفاصيل عرض الإنترنت الغير محدود بمناسبة اليوم الوطني 1444 من زين شامل طرق وكيفية الاشتراك.

عرض النت اللا محدود من زين بمناسبة اليوم الوطني 92

تُقدم شركة زين بالسعودية لعملائها بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني عرض الإنترنت غير محدود أو الاستخدام المفتوح للبيانات، وذلك بعرضها الأخير لليوم الوطني فقط بمقابل 92 هللة تستمتع باستخدام مفتوح للإنترنت عبر زين.

ما هي مُدة عرض الإنترنت المفتوح من زين بمناسبة اليوم الوطن؟ أتاحت زين عبر الاستخدام المفتوح للبيانات مقابل 92 هللة فقط العرض خلال اليوم الرسمي للاحتفال باليوم الوطني السعودي بتاريخ 23 سبتمبر أي خلال يوم 23 سبتمبر فقط.

كيفية الاشتراك في عرض البيانات اللا محدودة من زين بمناسبة اليوم الوطني؟ لكي تشترك بعرض الإنترنت اللا محدود من زين بمقابل 92 هللة خلال يوم 23 سبتمبر فقط، أرسل رسالة نصية بها 92 على رقم 959 والعرض متاح لكل عملاء شركة زين الحالين بالأسعار شاملة الضرائب.

أخر عروض زين السعودية

ونتابع الآن أحدث العروض المُقدمة من شركة زين، ونبدأها بعرض باقة شباب 199 والعرض يمنحك مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات وكذلك يمنحك استخدام مفتوح لمنصات التواصل الاجتماعية سوشال.

والعرض من زين يأتي بخصم 30% بسعر 161 ريال سعودي بدل سعر 226.85 ريال سعودي، كما أن هذا العرض متاح لفترة محدودة على الشرائح المُدمجة فقط والعرض بالأسعار شاملة للضرائب، ومُتاح أيضاً عبر باقة شباب 199 من زين عرض الحصول على هاتف ايفون 14 برو بدون دفعة أولى.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu