عروض stc الكويت| شامل أحدث عروض باقات الإنترنت والإتصالات وأسعار الجوالات

عروض stc الكويت| شامل أحدث عروض باقات الإنترنت والإتصالات وأسعار الجوالات

منذ العام 2008 وتواجد شركة الإتصالات الكويتية stc على ساحة الاتصالات بالكويت، والشركة تخطو بقوة من نجاح إلى نجاح، لتُحقق المُعادلة الصعبة دائماً بسوق الاتصالات وهي أن تُقدم الكثير والكثير للعميل بأقل سعر يتحمله، ولذلك تجد دائماً شركة الاتصالات الكويتية stc مُستمرة في عروضها القوية جداً بالسوق الكويتي وبشكل تنافسي مُنقطع النظير مما جعل متابعة عروض الشركة دائماً تحظى بمستويات الترقب الأولى لكل مُهتم بمجال الاتصالات في الكويت، فهيا بنا نتعرف على أحدث عروض شركة stc الكويت للعام 2020.

عروض stc الكويت 2020

هنا بالتحديثات الدائمة وفق كل عرض تطرحه شركة الاتصالات السعودية stc سنقدم لكم تفاصيل هذة العروض التي دائماً تستهدف باقات الإنترنت وتمنح كذلك عميل stc مزيد من العروض الترويجية المُفيدة على استخدامه اليومي للاتصالات، كما تستهدف stc السوق الكويتي بمزيد من عروض التخفيض الرائعة على أسعار الجوالات، فهيا بالتفاصيل نتابع أحدث هذة العروض.

  • عرض stc الكويت والذي يمنحك كعميل حق اختيار أي جهاز من الأجهزة المطروحة بعروض stc وذلك لكي تُضيف لباقة الدفع الآجل الخاصة بك، ليس هذا وفقط بل وأيضًا يمنحك تجربة إضافية وذلك بإضافة جهاز جوي TV لباقة STC للدفع الآجل.

  • تُقدم شركة STC الكويت عرضها الذي يمنحك التمتع بسعة 3TB وذلك من خلال عدد 2 شريحة للمشاركة، كل هذا مُضاف إليه راوتر هدية مقابل 18 دينار كويتي فقط وفق باقة STC الشهرية للدفع الآجل، ويمكنك الاشتراك والتمتع بالعرض عبر أي فرع من فروع STC بالكويت أو من خلال تطبيق mystc.

  • عرض stc الكويت الرائع وذلك على هاتف هواوي p40 pro شبكات الجيل الخامس ليس هذا وفقط بل أيضاً مع باقات اس تي سي للدفع الآجل والتي تبدأ من 29 دينار كويتي شهرياً، مع تمتعك كذلك بالإنترنت مُضاعف السرعة، بمعدل خمس مرات 250 جيجا بايت + 500 دقيقة للاتصال المحلي بالإضافة لشهر مجاني بلا رسوم.

  • عرض شركة الاتصالات الكويتية stc على iPad pro بمقاس 12.9 إنش مُضاف إليه باقات stc على الإنترنت للدفع الآجل بأسعار تبدأ من 27 دينار كويتي شهرياً وعبر العرض تتمتع بسعة الإنترنت 2TB.

ونستمر عبر متابعة عروض STC الكويت من خلال موقعكم ماركتنا في توضيح العروض التي لا تنتهي من قبل الشركة، سواء على أسعار الجوالات أو على باقات الإنترنت أو عروض الهدايا المجانية لعملائها على الاتصالات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu