سعر موبايل اوبو رينو 6| مع عروض التخفيض والتقسيط على الهاتف للعام 2022 والفرق بين النسخة العادية و5G

سعر موبايل اوبو رينو 6| مع عروض التخفيض والتقسيط على الهاتف للعام 2022 والفرق بين النسخة العادية و5G

موبايلات اوبو رينو، هي سلسلة إصدارات شركة OPPO  التي اكتسبت الثقة والشهرة لدى عشاق هواتف أوبو بمصر وبات كل إصدار جديد من اوبو رينو يحظى بالاهتمام والمتابعة بشغف من قطاع عريض بالسوق المصرية والعربية للهواتف الذكية، ويأتي بالعام 2022 هاتف OPPO RENO 6 بالمقدمة.

ولقد أصدرت شركة OPPO هاتفها الجديد من سلسلة RENO لهذا العام بإصدارين خارقين الأول اوبو رينو 6 والثاني اوبو رينو 6 5G وبالمواصفات والإمكانيات والأسعار يتناول موقعكم ماركتنا بالتفاصيل أسعار هاتف اوبو الجديد مع توضيح أفضل عروض التخفيض والتقسيط على سعر الهاتف بالسوق المصرية.. فهيا إلى التفاصيل.

موبايل اوبو RENO 6

كما أوضحنا بالبداية طرحت شركة OPPO للهواتف الذكية إصدار رينو 6 الجديد بإصدار أولي رينو 6 وإصدار متطور رينو 6 الجيل الخامس ونبدأ بإلقاء النظرة الفاحصة والمُلخصة على مواصفات وإمكانيات الهاتفين من اصدار رينو من اوبو بالتفاصيل التي تهم كل مُستخدم ثم نتحدث عن الأسعار.

شاشة هاتف اوبو رينو 6: شاشة الهاتف الجديد من OPPO بتكنولوجيا أموليد، ذات الدقة العالية FULL HD والتي تصل إلى 2400*1080 وحجم الشاشة مناسب جداً للألعاب والمشاهدة بمقاس 6.43 إنش ومستوى التحديث 90 هرتز.

معالج هاتف اوبو رينو6: أضافت اوبو للنسخة 5G مُعالج أكثر تطور يتناسب مع أداء الجيل الخامس، وعموما رينو 6 من اوبو هو بمعالج ثماني النواة كوالكوم SM7125 بنفس معالج رينو 5 وذلك لنسخة رينو 6 العادية أما رينو 6 للجيل الخامس فالمعالج ديمينسيتي 900 5G، ومن هنا تقرير يوضح بالتفصيل والصور الفرق بين موبايل OPPO RENO 6 4G وموبايل OPPO RENO 6 5G لتتعرف على الفرق بين النسختين في التصميم والإمكانيات.

  • الذاكرة الداخلية لهاتف OPPO RENO 6: 128 جيجا بايت.
  • الذاكرة العشوائية: 8 جيجا بايت رام.
  • الكاميرا الخلفية الدقة: 64+8+2 ميجا بكسل ثلاثية.
  • الكاميرا الأمامية بدقة: 32 ميجا بكسل.
  • البطارية: 4300 مللي أمبير.

سعر اوبو رينو 6

كانت هذة متوسطات أسعار الهاتف بمتاجر السوق المصري لبيع الهواتف الذكية فماذا عن عروض التخفيض تعرض متاجر دريم 2000 الهاتف بالنسخة العادية بسعر كاش 6490 جنيه، أما متاجر بي تك فتعرض نسخة الجيل الخامس 5G من الهاتف بسعر كاش 9690 جنيه، فماذا عن عروض تقسيط هاتف اوبو رينو 6.

عرض تقسيط موبايل اوبو رينو 6 الجيل الخامس من بي تك

  • بخصم 10% من سعر الهاتف قسط على 36 شهر بدفع 423 جنيه شهري.
  • بخصم 5% من سعر الهاتف قسط على 24 شهر بدفع 558 جنيه شهرياً.
  • قسط على 18 شهر بدفع 733 جنيه شهري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu