سعر بلايستيشن 5 في الكويت| شامل تقييم المواصفات والإمكانيات حسب شركة سوني

سعر بلايستيشن 5 في الكويت| شامل تقييم المواصفات والإمكانيات حسب شركة سوني

ربما لا ينتظر مُحبي الألعاب والشغوفين بخوض مُغامرة رائعة بألعاب تُحاكي الواقع تماماً كما ينتظرون إبداعات شركة سوني المُستمرة من إصدارات البلايستيشن، وبالفعل أعلنت سوني عن إطلاق رائعتها الجديدة من البلايستيشن 5 والذي من المُنتظر أن يكون مُتاح بشكل كامل ومُعمم بكافة الأسواق في شهر نوفمبر من العام 2020، وفي الكويت تحديداً لعشاق الألعاب مع البلايستيشن قصة مُتفردة، لذا تجد انتظار النسخة الخامسة من سوني للبلايستيشن بالكويت متابعة كثيفة وكبيرة لذلك ننقل لكم السعر الأقرب حسب التسريبات لبلايستيشن 5 في الكويت بالدينار الكويتي، كما نوضح باختصار تقييم مواصفات وإمكانيات بلايستيشن 5 المُعلن عنها.

إمكانيات بلايستيشن 5 الجديد

لو صدق قولاً عن بلايستيشن 5 فلن يكون أكثر من أن سوني تحدث نفسها ونجحت مع رائعتها الجديدة للعام 2020، فمحاكاة الواقع المصور والمسموع عبر بلايستيشن 5 أكثر من دقيق ومتطابق إلى الحد الذي يُخيل لك فعلياً أنك تخوض تجربة حقيقية وأنت تلعب أحد ألعاب بلايستيشن 5 الجديدة، ولقد حرصت سوني في هذا الإطار أن تزود جهازها الجديد من بلايستيشن 5 بسماعات عالية الدقة والتجسيم 3D وليس هذا وفقط بل سماعات لاسلكية وهذا من شأنه أن يجعل تجربة بلايستيشن 5 أقرب إلى الحقيقة.

وجاء التصميم الخاص بالجهاز رائع فعلاً بل وعصري ويُطفي مزيداً من التطور الذي حصرت سوني أن تجعله في جهازها الذي يصدر بنسختين الأولى تقليدية والثانية ديجيتال رقمية، فما الفرق بينهما، الفارق الوحيد أن نسخة بلايستيشن الرقمية الديجيتال لا يُستخدم فيها الأسطوانات والشرائط عكس النسخة التقليدية… والآن هيا نتعرف على سعر بلايستيشن 5 في الكويت.

سعر جهاز بلايستيشن 5 بالكويت

تابع موقع ماركتنا كافة البيانات الصادرة عن عدد من الجهات التي سربت السعر المتوقع لجهاز بلايستيشن 5 بالكويت، ولقد انصبت كل التسريبات أن الجهاز سوف يصدر بسعر يتراوح من 500 دولار حتى سعر 550 دولار أي بالدينار الكويتي يتراوح من سعر 160 دينار لسعر 170 دينار.

السعر المتوقع للنسخة المُخفضة لجهاز بلايستيشن 5

هناك توقعات تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 مثله كمثل أي ظاهرة تكنولوجية جديدة سوف يصل إلى سعر أقل من المطروح بيه في الفترة الأولى من طرحه بشهر نوفمبر المُقبل، ومن المتوقع بعد فترة من تواجده بالسوق أن يصل لسعر 400 دولار أي ما يوازي 125 دينار كويتي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu