أسعار دانكن السعودية عروض يوم العلم 2023| التفاصيل بالعروض الحصرية والخاصة

أسعار دانكن السعودية عروض يوم العلم 2023| التفاصيل بالعروض الحصرية والخاصة

عروض يوم العلم السعودي من دانكن، بلا شك هي ملف نشط في ملفات البحث السعودي عن عروض المطاعم ليوم العلم السعودي 2023، وهي الذكرى التي تم فيها إقرار العلم السعودي من قبل الملك عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه ليكن يوم الحادي عشر من مارس من كل عام يوماً احتفالياً للمملكة بقرار من الملك سلمان بن عبد العزيز.

فما هي عروض دانكن في السعودية تزامنا مع يوم العلم السعودي 2023، سوف نتعرف عليها بأسعار منيو دانكن في السعودية، مع تفاصيل العروض الحصرية والخاصة عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

عروض أسعار دانكن يوم العلم السعودي 2023

نبدأ بأول العروض من دانكن السعودية والتي تأتي متزامنة مع احتفالات المملكة يوم 11 من مارس 2023 ليوم العلم، والعرض يأتي بطلب قهوة سوداء حجم وسط مجاناً من دانكن مع كل طلب تطلبه من اكستريم بيض توستي.

كما يُمكننك مع طلب اكستريم بيض توستي أن تختار الصوص الذي يتناسب مع ذوقك ومتوفر صوص مايونيز وصوص تشيبوتلي وصوص شطة وصوص كاتشب، وسعر العرض بكل هذا خاص جداً فقط 16 ريال سعودي.

وعرض على طلب القهوة اليومي من دانكن السعودية والعرض يشمل جميع الأحجام بالحجم الذي تريده لتحتسي كوب القهوة المفضل من دانكن، وسعر العرض فقط هو 5 ريال سعودي.

وعرض من دانكن السعودية على مشروب موكا دانكن بالحجم الكبير مع عدد 2 دونت من دانكن مجاناً مع الطلب وسعر العرض تزامن مع يوم العلم في السعودية فقط 25 ريال سعودي.

عرض دانكن بوكس الرائع والذي ينتظره كل عُشاق دانكن في السعودية، مع احتفالات يوم العلم السعودي استمتع ببوكس دانكن بعدد 12 قطعة دونت عادي وسعر العرض 99 ريال سعودي.


عرض على مشروب الشوكولاته الساخنة من دانكن 4Ooz مع بوكس دانكن بعدد ثلاث قطع دونت عادي وسعر العرض الحالي مع احتفالات يوم العلم في السعودية من دانكن 40 ريال سعودي، ونستمر معكم بمتابعة كل عروض مطاعم السعودية بمناسبة يوم العلم ونستعرض بجميع أقسام المطاعم وخدماتها بموقعكم ماركتنا أفضل العروض من أشهر مطاعم السعودية للعام 2023.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu