عروض ليتل سيزر اليوم الوطني 93| عروض المطاعم بالعام 2023 لليوم الوطني بأكبر التخفيضات

عروض ليتل سيزر اليوم الوطني 93| عروض المطاعم بالعام 2023 لليوم الوطني بأكبر التخفيضات

عروض اليوم الوطني في السعودية للمطاعم، تأتي العروض ضمن قائمة كبرى من عروض الأسواق السعودية تشمل جميع الخدمات والمُنتجات ومنها خدمات المطاعم احتفالاً باليوم الوطني السعودي من كل عام.

وفي الذكرى 93 تأتي عروض المطاعم بالسعودية متنوعة وشاملة، ومنها عروض ليتل سيزر لليوم الوطني والتي سوف نوضحها بموقعكم ماركتنا بالأسعار والتخفيضات وتفاصيل كل عرض لليوم الوطني السعودي 2023.

عروض المطاعم اليوم الوطني ليتل سيزر

ونبدأ مع عرض اليوم الوطني الكبير من ليتل سيزر السعودية، والعرض يشمل بيتزا كبيرة بأي نكهة مع مشروب بيبسي البارد بحجم 1 لتر فقط بسعر 25 ريال سعودي والعرض متوفر بجميع الفروع لطلبات الاستلام فقط.

تُقدم مطاعم ليتل سيزر بالسعودية باقة مميزة من العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، ونبدأ بعرض 4 في واحد المُقدم من ليتل سيزر في السعودية بالتزامن مع اليوم الوطني والذي تحصل فيه عن شراء 2 جراند على بافلو وينغز مع ميغا كوكي مع 2 ديب صوص كل هذا فقط 105 ريال سعودي.

وبالتزامن مع عروض اليوم الوطني يأتي عرض ليتل سيزر والذي يُقدم عدد ثلاثة بيتزا بالحجم الكبير أي نكهة من المشروب البارد 2.25 لتر مع ثلاثة صوص كل هذا فقط بسعر 89 ريال سعودي.

ثم نأتي لعرض بيتزا جراند من ليتل سيزر في السعودية بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي، فعند طلب بيتزا جراند تحصل على طلب جانبي من اختيارك كل هذا بسعر 55 ريال سعودي والطلبات الجانبية التي تختار منها:

  • أصابع الجبنة الإيطالية.
  • بافلو وينغز.
  • ودجز.
  • ودجز بالجبنة.
  • ودجز بالجبنة وهلابينو.

ومن عروض ليتل سيزر السعودية بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي العرض على بوكس الجمعات والعرض شامل مشروب بارد وسعر العرض من ليتل سيزر لفترة محدودة فقط بسعر 55 ريال سعودي.

 

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu