الخطوط السعودية تحتفل باليوم الوطني 93 بخصومات كبرى على أسعار السفر للسعودية وأي وجهة داخلية إليكم التفاصيل

الخطوط السعودية تحتفل باليوم الوطني 93 بخصومات كبرى على أسعار السفر للسعودية وأي وجهة داخلية إليكم التفاصيل

عروض الخطوط الجوية السعودية، هي دوماً عروض استثنائية تضع راحة العملاء ورفاهية السفر لهم في مُقدمة أولوياتها، وعروض اليوم الوطني بالخطوط السعودية دوماً لها خصوصية من كل عام.

ومع الذكرى 93 لليوم الوطني السعودي، تحتفل الخطوط الجوية السعودية باليوم الوطني بعروض كبرى هي الأقوى بالعام 2023 نتعرف عليها بالتفصيل والأسعار عبر موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية 2023

بمناسبة الذكرى 93 لليوم الوطني السعودي، تُقدم الخطوط السعودية أقوى عروضها للعام 2023 والتي تشمل تخفيضات كبرى على أسعار تذاكر السفر للوجهات الداخلية للمملكة كما تُقدم خصومات كبيرة على أسعار تذاكر السفر للسعودية عبر الخطوط السعودية.

كما تُقدم الخطوط السعودية عروض ترويجية على برنامج بطاقة الفرسان بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، ونبدأ بتلك العروض الترويجية التي تُقدم من خلالها الخطوط السعودية زيادة 200% اكتساب أميال مكافآت عبر برنامج الفرسان وذلك عند حجز إقامتك في مجموعة إنتركونتيننتال.

أما عروض التخفيض للعام 2023 من الخطوط السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، فتقدم الخطوط السعودية عرضها على أسعار رحلات الطيران لأي وجهة داخلية داخل المملكة العربية السعودية.

والعرض يُقدم لكم فرصة السفر عبر الخطوط السعودية لأي وجهة داخلية بالسعودية بسعر 93 ريال سعودي فقط على درجة الضيافة الاقتصادية وبسعر 193 ريال سعودي على درجة الضيافة الأساسية.

أما عن عروض الخصومات الكبرى المُقدمة من الخطوط السعودية على أسعار رحلات الطيران إلى السعودية، فيأتي العرض بخصم 50% مُقدم لفترة محدودة من الخطوط السعودية على أسعار تذاكر الطيران للسفر للسعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu