عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية| قائمة بالعروض تزامناً مع الذكرى 93 للعام 2023

عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية| قائمة بالعروض تزامناً مع الذكرى 93 للعام 2023

عروض اليوم الوطني السعودي، مع كل عام تحتفل فيها المملكة بتلك الذكرى الفارقة في التاريخ الإنساني ذكرى أشرقت فيها شمس المملكة العربية السعودية على سماء المعمورة، تأتي العروض التجارية من قبل الشركات السعودية في مقدمة اهتمامات الأسواق السعودية.

والخطوط الجوية السعودية من الشركات التي تتقدم بعروض حقيقية على مدار العام وتخصها بالمزايا الاستثنائية في ذكرى اليوم الوطني 93، ومن ثم سوف يتابع موقعكم ماركتنا بهذا التقرير العروض الدورية التي تقدمها الخطوط الجوية السعودية سواء قبل حلول ذكرى اليوم الوطني بأيام وحتى حلول الذكرى في تاريخ 23 سبتمبر 2023، فهيا مع متابعة أخر عروض الخطوط السعودية تزامناً مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي.

أخر عروض الخطوط السعودية تزامناً مع اليوم الوطني 93

من أقوى العروض للعام 2023 من قبل الخطوط الجوية السعودية، يأتي عرضها الكبير لليوم الوطني السعودي 93، والعرض يمنحك السفر لجميع الوجهات الداخلية بالمملكة فقط ب 93 ريال سعودي لدرجة الإضافة الاقتصادية و ب 193 ريال سعودي لدرجة الضيافة الأساسية.

ويأتي العرض الترويجي الذي تُقدمه الخطوط السعودية للعملاء بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2023، والذي يشمل اكتساب 200% أميال مكافآت زيادة مع برنامج الفرسان وذلك عند حجز الإقامة بمجموعة فنادق إنتركونتينتال.

ثم تأتي عروض الخطوط السعودية على تذكرة السفر إلى السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية وتُقدم الخطوط الجوية السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني في هذا الإطار خصم يصل إلى 50% على أسعار تذاكر السفر إلى السعودية في ذكرى احتفالات المملكة بيومها الوطني.

هيا نستعرض أخر عروض الخطوط الجوية السعودية تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 2023، ونبدأ تلك العروض بعرض من الخطوط السعودية عرض خدمة الأمتعة الإضافية وهذا العرض من الخطوط السعودية يمنحك إضافة شحن أكبر وشحن أمتعة أكثر.

عروض اللحظة الأخيرة مع عُطلات السعودية من الخطوط السعودية تزامناً مع اليوم الوطني السعودية 2023، العرض يشمل خصم 25% على باقتك الشاملة الخاصة برحلة الطيران + الفندق والرمز الترويجي LM25 ويُمكنك الحجز الآن من هنا لتتمتع بخدمات السعودية والخصومات المُقدمة على العُطلات، ودعنا الآن نتابع عروض الخصومات من الخطوط السعودية بأحدث العروض التي تتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي.

استمتع بالسفر مباشرة من الرياض إلى زيورخ عبر الخطوط الجوية السعودية مع العروض التي تقدمها الشركة تزامناً مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي، والعرض الحالي يبدأ من سعر 1407 ريال سعودي.

 وفترة البيع ممتدة حتى تاريخ 30 نوفمبر 2023 وفترة السفر من تاريخ 1 سبتمبر إلى تاريخ 30 نوفمبر 2023 والعرض يُطبق على درجة رجال الأعمال والطبقة الاقتصادية بعروض الخطوط الجوية السعودية 2023.

عروض برنامج الفرسان من الخطوط السعودية

وتزامن مع احتفالات المملكة بيومها الوطني، نستعرض المزايا الحصرية التي تُقدمها الخطوط السعودية عبر برنامج الفرسان المميز ليمنحك باقة من المزايا الفريدة للسفر عبر الخطوط السعودية، فهيا لنتعرف على تلك المزايا:

  • خصم يصل إلى 50% على رحلاتك وذلك باستخدام أميال المكافئات ويُمكنك أن تُرقي درجة سفرك لتحصل على رفاهية أكير باستخدام الأميال.
  • في حسابك النشط عبر برنامج الفرسان سوف تتمكن بأميالك للأبد فلا يوجد تاريخ إنتهاء.
  • يُمكن عبر الشركاء الماليين لشركة الخطوط السعودية الاستمتاع بما يصل إلى 100000 ميل إضافي في حسابك.

 

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu