أسعار الذهب اليوم في الإمارات الثلاثاء 6-4-2021 صعودٍ محدود يرفع مصنعية البيع والشراء بمحلات الصاغة في دبي

أسعار الذهب اليوم في الإمارات الثلاثاء 6-4-2021 صعودٍ محدود يرفع مصنعية البيع والشراء بمحلات الصاغة في دبي

اليوم الثلاثاء 6 من شهر أبريل 2021 تمكن المعدن الأصفر في الإمارات أن يُحقق مكاسب محدودة بعد الثبات النسبي مع بداية تعاملات الأسبوع الجاري ليوم الاثنين بالأمس، وصعد اليوم جرام الذهب في سوق المال الإماراتي بمعدل اقترب قليلاً من 2 درهم للجرام الواحد وصعدت أوقية الذهب بمعدل خمسون درهم إماراتي، وفيما يلي من فقرات يستعرض موقع ماركتنا أسعار الذهب اليوم في الإمارات بعد صعودها النسبي اليوم وتأثير ذلك على أسعار بيع وشراء الذهب في دبي.

جرام الذهب في دبي اليوم بمكاسب محدودة

فلقد صعد جرام الذهب اليوم الثلاثاء 6 أبريل مع اقتراب ختام التعاملات وحقق جرام الذهب عيار 24 قيراط صعود بمقدار 2 درهم تقريباً حيث سجل اليوم سعر 205.76 درهم إماراتي وكانت قد سجلت أمس سعر 204.35 درهم إماراتي، وعلة زيادة كذلك سجل جرام الذهب بالإمارات عيار 22 قيراط سعر 188.89 درهم إماراتي وكان غرام الذهب عيار 22 بالإمارات سجل أمس سعر 187.59 درهم إماراتي.

أما عيار الذهب اليوم 21 قيراط في الإمارات فلقد سجل الجرام اليوم الثلاثاء 6-4-2021 سعر 180.04 درهم، ولقد سجل أمس جرام الذهب عيار 21 سعر 178.81 درهم إماراتي، بينما جاء السعر اليوم للجرام بعيار 18 بالإمارات بسعر 154.32 درهم إماراتي وقد كان سعر الجرام الواحد بالأمس عيار 18 عند 153.26 درهم إماراتي.

وبعد أن صعدت أسعار الذهب في الإمارات اليوم ولو كان الصعود محدود وعلى استحياء صعدت كذلك أسعار مصنعيات بيع الذهب في أسواق دبي ومن هنا وباعتبار سوق الذهب في دبي هو الأكثر نشاط بالأسواق الإماراتية للذهب تابعنا أسعار بيع وشراء الذهب بتاريخ اليوم في دبي.

حيث ننقل لكم سعر البيع وكذلك ننقل لكم سعر شراء الذهب في دبي حيث يهتم الكثيرون بجانب سعر بيع الذهب بسعر الشراء اليوم والذي يعني السعر اليوم الذي يشتري صاغة دبي المشغولات الذهب المُستعملة بسعر شراء الذهب بأسعار اليوم، والتقرير يشمل كذلك أسعار الجنيهات الذهب وأسعار سبائك الذهب وأسعار الليرة الذهب بسعر الذهب في دبي اليوم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu