أخبار الأسواق والشركات السعودية اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024

أخبار الأسواق والشركات السعودية اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024

أخبار الشركات بالأسواق السعودية، وفق نتائج الأعمال نتعرف على أحدث وأخر أخبار الشركات السعودية بمتابعة يومية عبر موقعكم ماركتنا لحركة السوق السعودية، لنتعرف على أهم القرارات الاستثمارية ونتائج أعمال الشركة على أساس سنوي وحجم الإيرادات والأرباح والخسائر وفق ما هو مُعلن من قبل تلك الشركات.. فهيا معاً للتفاصيل.

شركة سينومي سنترز تنجح في الحصول على تسهيلات ائتمانية

أفادت أخبار شركة سينومي سينترز السعودية نجاحها في الحصول على تسهيلات ائتمانية كبيرة من عدد من البنوك، وبلغت قيمة التسهيلات الائتمانية التي تمكنت شركة سينومي سنترز من الحصول عليها بقيمة 5.25 مليار دولار وذلك من عدة بنوك وذلك لدعم خطط التوسع المستقبلية للشركة.

مجموعة الحكير تشتري فندق نوفوتيل

في إطار سياستها في توسعة أعمالها وزيادة قاعدتها الاستثمارية، نجحت شركة مجموعة عبد المحسن الحكير في السعودية في شراء فندق نوفوتيل بالرياض، وبلغت قيمة صفقة الشراء وفق المُعلن 38 مليون ريال سعودي.

شركة كيمانول السعودية توضي بزيادة رأس المال

وفي إطار متابعة أخبار نمو الشركات السعودية، جاء خبر عن شركة كيمانول السعودية بتوصية بزيادة قيمة رأس المال بقيمة زيادة 674.5 مليون ريال سعودي، وذلك عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بالبورصة السعودية وذلك لدعم خطط الشركة المستقبلية للتوسع والنمو.

تكوين تقرر زيادة رأس المال

ومن أخبار الشركات المدرجة بسوق الأوراق المالية السعودية، جاء قرار شركة تكوين بزيادة رأس المال وذلك بنسبة 64.5% وذلك عبر طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 300 مليون ريال سعودي، وذلك لشراء أصول جديدة لتطوير خطوط الإنتاج الحالية للشركة بالإضافة لتمويل رأس مال الشركة العامل.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu