مصرف الراجحي تمويل السيارات| تفاصيل برامج التقسيط والشراء بالمرابحة والإيجار التمليكي

مصرف الراجحي تمويل السيارات| تفاصيل برامج التقسيط والشراء بالمرابحة والإيجار التمليكي

كيف يُمكن الاستفادة من برامج مصرف الراجحي في تمويل السيارات، هو السؤال الذي تجده يتردد كثيراً لدى الراغبين في شراء سيارة جديدة بالسوق السعودية، وبالفعل قد حقق مصرف الراجحي المعادلة الصعبة بأن يمتلك المواطن بالمملكة السيارة التي يحلم بيها وفق أيسر النظم والبرامج سواء عن طريق برامج التقسيط والشراء بالمرابحة أو الإيجار التمليكي، بل الأكثر من ذلك أنك إن كنت عميل في مصرف أخر ضمن برنامج تحويل الراتب فإن مصرف الراجحي منحك عدة خيارات في هذا الصدد تتعلق بالإيجار التمليكي الخاص ببرنامج تمويل السيارات.. فهيا بنا نتعرف بهذا التقرير على تفاصيل تمويل شراء السيارات في مصرف الراجحي بمختلف النظم.

تمويل السيارات في مصرف الراجحي

يتميز تمويل السيارات بمصرف الراجحى بعدة مزايا، تتضمن أن مصرف الراجحي قد أتاح أمام سوق السيارات السعودية صالات خاصة بمصرف الراجحي تنتشر بجميع أنحاء المملكة توفر لك داخل الصالة شراء السيارة وتملكها والاتفاق على برنامج التمويل المناسب، ليس هذا وفقط بل كذلك أتاح مصرف الراجحي وفق عدة برامج دقيقة ومنظمة خيارات عدة للتأمين على السيارات ضد المخاطر، هذا فضلاً عن برامج تمويل الشراء ببرامج التقسيط والشراء بالمرابحة أو الإيجار التمليكي التي سوف نوضح لكم تفاصيلها فيما يلي من فقرات.

تمويل شراء السيارات بالمرابحة في مصرف الراجحي

هذا النظام قائم على برنامج تمويل السيارة الأسهل من مصرف الراجحي والهادف إلى تحقيق الغاية للعميل من أن يمتلك السيارة التي يرغب فيها وفق أيسر وأسهل النظم ويتميز:

  • بأنه مُعتمد على تحويل الراتب بل يشترط وجود تحويل راتب.

  • الحصول على موافقات سريعة.

  • هذا البرنامج متاح سواء للسيارات الجديدة أو السيارات المُستعملة.

  • يتميز البرنامج بالمرونة الكبيرة والتيسير والمنافسة مع التوافق التام مع الشريعة.

ما هو تمويل شراء السيارة بالمرابحة بمصرف الراجحي

هذا البرنامج يعمل بآلية شراء مصرف الراجحي لأي سيارة يُريدها العميل من أحد البائعين المُعتمدين بسوق السيارات في المملكة، وبعدها يتم تأجير السيارة للعميل وذلك حسب مدة وربح متفق عليهما، وفي هذا البرنامج يحق للعميل تماماً تسجيل السيارة بشكل مباشر بأسمه أو بيعها.

تمويل الإيجار التمليكي للسيارات بمصرف الراجحي

هذا البرنامج يتميز بأنه لا يشترط تحويل الراتب، ومتاح كذلك للسيارات سواء الجديدة أو المُستعملة، فما هو تمويل الإجارة للسيارات بمصرف الراجحي، هو أيضاً يقوم على شراء المصرف للسيارة وفق اختيار العميل من مركز مُعتمد لبيع السيارات ثم يقوم كذلك بتأجيرها للعميل بربح ومُدة متفق عليها، وأيضاً يُتاح للعميل وفق هذا البرنامج أن يُسجل السيارة بأسمه أو يبيع السيارة مباشرة.

وبمتابعة موقع ماركتنا لخيارات تمويل شراء السيارات في مصرف الراجحي نجد أنها تتميز بالمقام الأول على منظومة الشراء من قبل المصرف ثم التأجير للعميل بربح ومدة وفق قواعد الشريعة، وتنقسم لقسمين الأول يشترط تحويل الراتب والثاني لا يشترط تحويل الراتب وكلا النظامين الهدف منهما إتاحة فرصة تملك السيارة سواء كان العميل من عملاء تحويل الراتب بمصرف الراجحي أو عميل تحويل راتب بمصرف أخر.. ومن هنا تستطيع التعرف على كافة تفاصيل حاسبة التمويل لشراء السيارة من مصرف الراجحي وفق النظم المُختلفة التي يُتيحها المصرف للعميل.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu