تفاصيل عرض “منصور شيفروليه” أغسطس 2019| نظام شراء السيارة بالتقسيط بدون فوائد وخصومات تصل إلى 40 ألف جنيه

تفاصيل عرض “منصور شيفروليه” أغسطس 2019| نظام شراء السيارة بالتقسيط بدون فوائد وخصومات تصل إلى 40 ألف جنيه

عرض وصفته مجموعة منصور شيفروليه بأنه تاريخي، ويأتي في ظل محاولات مستمرة وفق خطط واضحة من قبل الوكلاء لكسب ثقة العميل مرة أخرى نحو قطاع السيارات بمصر خاصة بعد الركود الذي أصاب القطاع كله وتراجعت معه مستويات المبيعات وسط حالة من العِناد الذي انتاب الوكلاء منذ ستة أشهر فيما يخص أسعار السيارات موديل 2019، والإصرار المقابل من قبل العملاء على الامتناع والمقاطعة لشراء السيارات الجديدة بسبب تأكيد حملات المقاطعة أن السعر غير عادل بالإضافة لمطالب مُتعددة بان تكون جودة السيارة المستوردة للسوق المصرية وفق المواصفات العالمية بكافة الأسواق الخارجية، وقطعاً تعد شركة “منصور شيفروليه” من أكبر الموزعين بقطاع السيارات بمصر، وجاء عرضها الأخير والذي سنوضح لكم تفاصيله المبهرة حقاً كترجمة على رغبة الوكلاء الأكيدة لعودة ثقة العملاء بالقطاع وزيادة المبيعات.

تفاصيل عرض التقسيط والخصومات من منصور شيفروليه 2019

حيث جاء في نص البيان الرسمي، الصادر عن مجموعة “منصور شيفرولية” للسيارات في عرضها للجمهور بالتقسيط والخصومات، أن الشركة تلتزم دوماً بالمصداقية مع العملاء، وعليه كان على الشركة أن تتفاعل بشكل ايجابي مع متطلبات السوق بخفض أسعار السيارات بعد القرار الجديد “زيرو جمارك” ومن ثم تُعلن عن تخفيضات كبيرة وعروض مميزة على سياراتها الأعلى فئة خلال العام الجاري.

وقامت شركة منصور شيفرولية بتوضيح عرضها التاريخي والذي ينص، إمكانية الشراء للسيارة شيفروليه “إكونيوكس” بنظام التقسيط لمدة ثلاث سنوات وبفائدة صفر “بدون فوائد” وذلك بعد أن يقوم العميل بدفع قيمة 50% من سعر السيارة والتقسيط لباقي المبلغ وفق النظام السابق ذكره، وذلك دون تحمل العميل أي نوع من أنواع المصروفات الإدارية.

ثم جاء العرض الثاني، وهو خاص بالخصومات الكبيرة التي تقدمها مجموعة “منصور شيفرولية” وتخص السيارة شيفروليه “ماليبو” بخصم ساري على الفئة الأولى وعلى الفئة الثانية منها مقدار 30 ألف جنيه، ثم خصم على السيارة شيفروليه “ماليبو بريميير” الفئة الثالثة بخصم كامل وفوري مقداره 40 ألف جنيه.

السيارة شيفروليه “ماليبو”

ثم ياتي الجزء الأخير من عروض منصور شيفروليه الرائعة لأغسطس 2019، وهو تحت عنوان “الكل كسبان” حيث أتاحت الشركة لكل عملاءها دون استثناء خصومات 15% على كافة أعمال الصيانة لكافة موديلات سيارات شيفروليه بمصر وأيضاً نفس الخصم عند شراء قطع غيار سيارات منصور شيفروليه بكافة مراكز الشركة المعتمدة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu