كم سعر الدولار في مصر تحديث يومي| شامل سعر الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري الأحد 5-4-2020

كم سعر الدولار في مصر تحديث يومي| شامل سعر الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري الأحد 5-4-2020

من أكثر أسئلة المال والأعمال خاصة فيما يتعلق بأسعار العُملات بالقطاع المصرفي المصري هو، كم سعر الدولار الآن، والسؤال يكتسب أهميته من قيمة وأهمية المسئول عنه، وعن الدولار الأمريكي نتحدث والذي لا يخفى علينا أنه من أكثر المُحددات أهمية لأسعار السلع والخدمات بشكل يومي فضلاً عن أن سعر الدولار اليومي في مصر مقابل الجنيه أهم المؤشرات التي على أساسها يتم رسم السياسات المالية الكلية سواء للمؤسسات الحكومية أو الخاصة، فيها نتعرف على أخر سعر صرف للدولار الآن بمصر ليوم الأحد 5 أبريل 2020.

سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري اليوم

شهدت مؤشرات سعر صرف الدولار بمصر منذ بداية العام 2019 تغيرات كبيرة امتدت بتأثيراتها حتى العام الحالي 2020 ونحن نُشاهد الدولار أمام الجنيه بين التراجع ثم الارتفاع فالثبات بتغيرات حقيقة مُبررة وليست مُقلقة على الإطلاق خاصة بعد أن انتهجت مصر سياسة تحرير صرف العُملة ونجحت تلك السياسية بشكل كبير لتحقيق الاستقرار بسوق الصرف المصري، ولكن إلى أين وصل سعر الدولار اليوم الأحد 5-4-2020 أمام الجنيه المصرين هيا بنا نتعرف على أحدث المؤشرات وفق أحدث قوائم أسعار البنوك.

كم سعر شراء الدولار اليوم بمصر

  • جاءت أسعار شراء الدولار اليوم في مصر الأحد 5 أبريل 2020 لتتراوح من سعر يبدأ عن 15.68 حتى سعر 15.70 جنيه، وجاء أعلى سعر للشراء وفق بيان اليوم المُحدث الآن عند أخر سعر عند 15.70 مُسجلاً بأغلب قوائم أسعار الشراء بالبنوك المصرية للدولار الأمريكي.

كم سعر بيع الدولار اليوم بمصر

  • أما السعر الذي سجله الدولار الأمريكي اليوم أمام الجنيه المصري كسعر بيع من البنوك المصرية للمُتعاملين فجاء من 15.78 لسعر 15.80 ووجدنا بالمتابعة أن أقل سعر بيع سجلته تعاملات الساعة اليوم الأحد 5 أبريل 2020 جاء عند 15.78 ببنك مصر أو البنك الأهلي المصري والبنك الزراعي المصري والمصرف المُتحد.

كم سعر الدولار الآن في البنك الأهلي المصري

  • سعر الشراء المُسجل الآن في البنك الأهلي المصري للدولار أمام الجنيه: 15.68 جنيه.
  • سعر البيع الأحدث الآن في البنك الأهلي المصري وذلك للدولار مقابل الجنيه: 15.78 جنيه.

أحدث أخبار تعاملات البنوك اليوم في مصر

جاءت مستويات الأسعار بيعاً أو شراء للدولار خلال تعاملات هذا الأسبوع منذ بداية أول تعاملاته حتى الآن مُستقرة لحد بعيد، باستثناء ملامح بسيطة من التغير لم تكن مؤثرة بعمق في مؤشرات أسعار شراء وبيع الدولار مُقابل الجنيه المصري وهو تخفيض بنك مصر إيران سعر الشراء بقرش واحد فقط.

هل سيرتفع سعر الدولار أم يتراجع الأيام القادمة

هنا بيت القصيد في كثير من أروقة التعاملات المالية بمصر حالياً، فكثيراً ما تجد السؤال يتردد وبقوة هل يرتفع سعر الدولار مُقابل الجنيه المصري أم يتراجع الدولار الأمريكي في مواجهة العُملة المحلية بمصر، ولكي تتعرف على توقعات أسعار الدولار 2020 وبدقة من هنا تجد التقرير المُفصل الذي يتوقع لك بآراء الخبراء وتحليلات مؤسسات المال كيف سيكون سعر الدولار في مصر مُستقبلاً.

وبذلك نكون رصدنا وأوضحنا لكم بموقع ماركتنا كم سعر الدولار اليوم الأحد 5-4-2020 بالتحديثات الأخيرة، ونستمر بالمتابعة لنوضح مسارات ومؤشرات أسعار اليوم للعُملة الأمريكية ونتابع كافة التحديثات الخاصة بقوائم الأسعار المُحدثة والمُعلنة ببنوك مصر للدولار مقابل الجنيه ساعة بساعة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu