سعر الدولار اليوم تحديث يومي| وفق مؤشرات البنوك المصرية للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه اليوم 3 أبريل 2020

سعر الدولار اليوم تحديث يومي| وفق مؤشرات البنوك المصرية للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه اليوم 3 أبريل 2020

أسعار الدولار بجميع الأسواق العالمية، هو محط اهتمام جميع المُحتكين بالشأن المالي والتجاري بعالم مُتغير أصبحت تحكمه الآن العواصف الاقتصادية شديدة التغير، وبمصر تأتي أسعار الدولار مُقابل الجنيه في أكثر مُربعات اهتمام الاقتصاد المصري والسوق بشكل عامه وذلك للتأثير البالغ الذي يُحدثه الدولار الأمريكي في مستويات أسعار الخدمات والسلع بمصر شأنها في ذلك شأن كل الأسواق العالمية، فما هو أحدث وأخر سعر سجله الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري الجمعة 3-4-2020.

أخر أسعار الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

ما هي أسعار الدولار الآن بيع وشراء في البنوك المصرية؟ سوف نوضح لكم الإجابة بالتفصيل وبالتحديث على مدار اليوم لسعر شراء وسعر بيع الدولار الأمريكي بكل بنوك مصر، بعد أن نتعرف أولاً على سعر الدولار الرسمي اليوم الثلاثاء في البنك المركزي المصري والذي جاء بسعر شراء 15.6989 جنيه وسعر بيع 15.7989 جنيه، والآن هيا بنا نتعرف على مؤشرات أسعار شراء الدولار ومؤشرات بيع الدولار في بنوك مصر المُختلفة.

  • جاءت أسعار الشراء الآن بالتحديث ليوم الجمعة 3 أبريل 2020 في بنوك مصر وذلك للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري من سعر 15.68 جنيه لسعر 15.71 جنيه.
  • وجاءت أسعار بيع الدولار بأحدث المؤشرات في بنوك مصر اليوم الجمعة 3-4-2020 من سعر 15.78 جنيه لسعر 15.81 جنيه… والآن هيا نتعرف على أسعار الدولار في أهم بنوك مصر وأكثرها تداولاً للعملات الأجنبية مُقابل الجنيه المصري.

أسعار الدولار الآن في البنوك المصرية

  • البنك الأهلي المصري: سعر شراء 15.68 سعر بيع 15.78 جنيه.
  • بنك مصر: سعر شراء 15.68 سعر بيع 15.78 جنيه.
  • بنك القاهرة: سعر شراء 15.70 سعر بيه 15.80 جنيه.
  • بنك الإسكندرية: سعر شراء 15.70 سعر بيع 15.80 جنيه.

مُتابعة التحديثات:

على استقرار بالبيع والشراء جاءت أمس تعاملات الخميس لمُؤشرات الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري ليقترب الدولار لمُعدل استقرار عام بأسعاره لليوم الحادي والعشرون على التوالي.. ويستمر استقرار السعر بيعاً وشراء اليوم الجمعة عُطلة البنوك الرسمية 3-4-2020.

وهنا تابع موقعكم ماركتنا السعر الأخير والمُحدث لشراء الدولار وبيع الدولار مقابل سعر صرف الجنيه المصري بتاريخ اليوم الجمعة 3-4-2020 وفق مؤشرات بيانات بنوك مصر الرسمية لهذا اليوم مع متابعة حركة أسعار العُملات بقوائم البنوك أول بأول خلال اليوم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu