أخر أسعار الدولار الأمريكي اليوم في مصر مُقابل الجنيه تحديث يومي| الخميس 2-4-2020 بتوقعات سعر الدولار في الأيام القادمة

أخر أسعار الدولار الأمريكي اليوم في مصر مُقابل الجنيه تحديث يومي| الخميس 2-4-2020 بتوقعات سعر الدولار في الأيام القادمة

ما هو أخر سعر للدولار،سؤال يكثر طرحه والهدف من هذا التقرير هو الإجابة عليه، فسعر الدولار بمصر من الملفات المالية والاقتصادية التي تحظى بالمتابعة المُستمرة 24 ساعة خلال 7 أيام الأسبوع، ولهذا قطعاً سبب وجيه تمثل في أهمية الدولار بالنسبة لسوق ما يقرب من 60% من احتياجاته يتم استيرادها من السوق الخارجية، فما هو أخر سعر للدولار الأمريكي في مصر مقابل الجنيه بالتحديث الأخير.. هيا نوضح لكم التفاصيل.

سعر الدولار الأمريكي في مصر تحديث يومي

واليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2020 سوف نتعرف معكم على أخر سعر سجله الدولار مقابل الجنيه المصري وذلك عند أخر ساعة إغلاق للتعاملات وعند أخر كل ساعة بالمتابعة المُستمرة لتعاملات البنوك المصرية خلال أيام وساعات الرسمية، وسوف نوضح في إطار ذلك أسعار شراء الدولار وأسعار بيع الدولار في مصر اليوم مع التطرق لملف هام جداً وهو توقعات أسعار الدولار في مصر خلال العام 2020.

  • وعليه وجدنا أن أحدث وأخر سعر لشراء الدولار الأمريكي من المتعاملين بواسطة بنوك مصر وشركات الصرافة بدأ عند 15.68 حتى سعر 15.72 وكان السعر الأعلى للشراء بشكل مُطلق عند أخر ساعة تحديث هو 15.72  جنيه.
  • بينما جاءت أسعار البيع وذلك أيضاً عند أخر تحديث لتتراوح من 15.78 إلى 15.82 جنيه، وسجلت البنوك سعر 15.78 كأقل سعر للبيع اليوم.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنوك الرسمية- تحديث الساعة

  البنك   شراء   بيع
 البنك الأهلي المصري   15.68   15.78
 بنك الإسكندرية   15.70   15.80
 بنك القاهرة   15.70   15.80
 بنك مصر   15.68   15.76

توقعات أسعار الدولار

إن كل متعامل بالدولار خاصة إن كنت تتحدث على تعاملات الدولار مُقابل العُملة المحلية بأي سوق بالعالم، يحرص وبشدة أن يتابع سعر الدولار اليومي ومعه متابعة توقعات أسعار الدولار مُستقبلاً، فجميع المؤسسات المالية بل والأفراد يحرصون على التعرف على هل سيرتفع الدولار في مصر أم ينخفض الدولار في مصر، ولكي تقف بدقة وبالأرقام بل وبآراء الخبراء على توقعات أسعار الدولار في مصر مقابل الجنيه 2020 من هنا تجد تقرير يوضح ويُفصل تلك التوقعات لتحصل على رؤية دقيقة على السعر المتوقع للعُملة الأمريكية بالسوق المصرية خلال الشهور القادمة.

تحديثات مُتابعة مؤشرات سعر الدولار في مصر

استقرت اليوم 2/4/2020 أسعار الدولار سواء كان سعر الشراء أو البيع في جميع بنوك مصر، لكن يُستثنى من ذلك رفع بنك الكويت الوطني السعر بمعدل 2 قرش ليصبح أعلى سعر شراء عند 15.72 جنيه.

وهنا وضحنا بموقعكم ماركتنا التقرير الشامل والمتابع لأخر سعر للدولار الأمريكي، ويستمر التحديث يومياً بل والتحديث على مدار ساعات عمل البنوك لسعر صرف الدولار بمصر مُقابل الجنيه وفق مؤشرات الدولار الفورية أول بأول.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu