سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| الأحد 5 أبريل شامل توقعات 2020

سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| الأحد 5 أبريل شامل توقعات 2020

أسعار الدولار في مصر وما يلحق بتداولات العُملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري من تأثيرات مباشرة على الاقتصاد المصري، بلا شك أنها محط الاهتمام الكثيف في سوق المال المصري بشكلٍ دائم، وعليه يُصبح الحديث اليومي عن أحدث سعر للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري من الأهمية بمكان لكي نتابعه عبر بيانات البنوك المصرية وشركات الصرافة بشكل دقيق ومُحدث، فهيا نتعرف على أخر سعر للدولار الآن بمصر الأحد 5-4-2020.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

نتعرف معاً الآن على السعر الأحدث الذي يتراوح فيه مُعدلات ومؤشرات الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية سواء شراء أو بيع، ونتابع على مدار اليوم تحديثات تلك الأسعار وفق أي تغير بسعر الدولار الأمريكي أما الجنيه المصري ونتعرف كذلك على أعلى سعر شراء للدولار بالبنوك وأقل سعر بيع له وفق نتائج التعاملات ساعة بساعة، فهيا إلى التفاصيل.

جاء أخر سعر مُسجلاً بالبنوك المصرية لشراء الدولار اليوم من سعر 15.68 جنيه حتى سعر 15.70 جنيه، وبدأ سعر بيع الدولار في بنوك مصر كما ورد إلينا الآن من 15.78 حتى سعر 15.80 جنيه.

  • ما هو أعلى سعر شراء للدولار الآن: 15.70 سجله غالبية بنوك مصر
  • ما هو أقل سعر بيع بالدولار الآن: 15.78 جنيه سجله بعض البنوك.

أحدث أخبار سعر صرف الدولار أمام الجنيه

استقرار أسعار الدولار خلال تعاملات الأسبوع الحالي حتى الآن ليوم الأحد 5-4-2020 عند المؤشرات السعرية بيعاً وشراء، وأكدت جميع تقارير أسعار البنوك لصرف الدولار استقرار السعر أمام الجنيه دون تغيير.

ما هو سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي

رغم ارتفاع سعر الدولار بعدد من البنوك المصرية بتعاملات أمس إلا أن الورقة الخضراء سجلت أمس في البنك الأهلي المصري ثبات ملحوظ عند سعر شراء 15.68 جنيه وسعر بيع 15.78 جنيه، مع ملاحظة أن ثبات سعر الدولار الأمريكي أمس أمام الجنيه كان السِمة الغالبة بمعظم مصارف مصر… جاري مُتابعة التحديثات وفق تعاملات البنوك المصرية.

ما هو سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

جاءت أسعار الدولار أمس في بنك القاهرة مُستقرة ليسجل اليوم بنك القاهرة سعر شراء للدولار بمقدار 15.70 وسعر بيع 15.80 جنيه… جاري مُتابعة التحديثات.

ما هو سعر الدولار اليوم في بنك مصر

جاءت الأسعار اليومية للدولار الأمريكي الأحد 5 أبريل أمام الجنيه المصري بتعاملات بنك مصر عند سعر شراء 15.68 وسعر بيع 15.78 جنيه وفق أخر سعر مُعلن… جاري متابعة التحديثات.

توقعات أسعار الدولار في مصر 2020

أسعار الدولار بالفترة القادمة والمُرتبطة بتوقعات أسعار الدولار في مصر 2020 من أحد أهم ما يشغل القطاع المالي بمصر بشكل كبير خاصة وأن رؤية تحديد السعر المُستقبلي للدولار تُعد من مُحددات أسعار السلع كافة بمصر بشكل مؤثر واستراتيجي ولكي تتعرف على ما هي أسعار الدولار المتوقعة خلال الشهور القادمة من هنا عبر تقرير أعددناه بشكل مُفصل وفق آراء وتوقعات المؤسسات المالية الكبرى يمكن الوقوف بشكل أكثر وضوحاً على مسارات أسعار الدولار المتوقعة بشكل أكثر دقة.

قد يهمك| توقعات أسعار الذهب 2020 في مصر

وبهذا نتابع بموقعكم ماركتنا بالتحديثات أخر أسعار الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بتاريخ اليوم الأحد 5-4-2020 بالأسعار المباشرة للبيع والشراء في مصارف مصر وبنوكها، كما نتابع أحدث تغيرات أسعار الدولار صعوداً وهبوطاً ونوضحها لكم بالتقرير المُحدث لسعر صرف الدولار اليوم في مصر.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu