كارفور مصر تُعلن عن إجراءاتٍ استثنائية للحفاظ على آمان العُملاء ضد كورونا تعرف عليها

كارفور مصر تُعلن عن إجراءاتٍ استثنائية للحفاظ على آمان العُملاء ضد كورونا تعرف عليها

إجراءات استثنائية باتت غالبية الكيانات التجارية والتسويقية بمصر تتخذها وتحرص على تنفيذها بدقة وفق توصيات مُنظمة الصحة العالمية وذلك لضمان سلامة العُملاء بشكل مُطلق، وعليه قامت كارفور مصر بالإعلان عن عدد من الإجراءات الاستثنائية لتوفير منظومة آمنة لتسوق عُملائها سواء داخل فروع كارفور بمصر أو حتى عند القيام بعملية الشراء أونلاين من خلال موقع كارفور الرسمي، وننقل لكم تلك الإجراءات كما أعلنت عنها كارفور مصر منذ قليل.

إجراءات آمان كارفور مصر ضد كورونا

حيث أعلنت كارفور مصر أنها وضعت منظومة متكاملة تتضمن الآمان الكامل لكل عميل وذلك أثناء قيامه بالتسوق داخل كافة فروع كارفور بمصر، وأكدت أن الهدف الأول من ذلك هو تحقيق تجربة متكاملة من التسوق المُمتع والآمن للعملاء بالشكل الذي يوثق الاطمئنان التام والكامل لديهم.

وأكدت كارفور أنها راعت في منظومة الآمان الجديدة المُتبعة بكل فروعها حالياً توصيات مُنظمة الصحة العالمية وأعلنت كارفور بشكل مُفصل عن تلك الإجراءات التي بدأ تطبيقها بالفعل بفروع كارفور بمصر وتمثلت في:

  • تنظيف وتعقيم جميع عربات التسوق داخل فروع كارفور بشكل يومي.
  • كل مقبض داخل الفرع يتم تنظيفه بعد الاستخدام مباشرة.
  • جميع الأسطح وجميع الترابيزات داخل كارفور يتم تنظيفها بالمطهرات كل ساعتين.
  • يتم تنظيف جميع الممرات وكل الأرضيات بمطهر خاص مرتين يومياً.
  • تنظيف الأماكن الخاصة بالأطعمة الطازجة تحديداً بشكل مستمر على مدار اليوم.
  • توفير مُطهرات لليد لكل عميل يدخل فرع كارفور بالمدخل الرئيسي.

ما هي إجراءات آمان كارفور للطلبات الأونلاين

أما بالنسبة لطلبات كارفور أون لاين فلقد وضعت كارفور أيضاً منظومة متكاملة رصدها موقع ماركتنا تهدف بشكل مباشر لتحقيق كل ما يتطلبه آمان العميل، وذلك بتجهيز طلبات الأونلاين في بيئة آمنة تماماً، وجميع موظفي كارفور للأونلاين مُجهزين بقفزات طبية وكمامات للوجه.

قد يهمك| عروض كارفور الجديدة لعيد الأم بالخصومات الكُبرى

وبهذا تابعنا معكم الإجراءات الجديدة التي فرضها الواقع الحالي على كل الكيانات التجارية التي تحتك بشكل كثيف مع التجمعات الجماهيرية خاصة الاستهلاكية منها مثل كارفور، والتي يجب وضعها في الاعتبار لتحقيق آمان المُستهلك والعميل.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu