عروض الهدايا من كارفور لعيد الأم 2020| تمتع بالخصومات وأيضاً أربح هدايا عند الشراء

عروض الهدايا من كارفور لعيد الأم 2020| تمتع بالخصومات وأيضاً أربح هدايا عند الشراء

إن العروض التي تُقدمها فروع كارفور بمصر بالمناسبات السنوية مثل العيد الأم دائماً تحرص كارفور مصر أن تتمتع بميزة نسبية بالتخفيض والخصم كما تحرص على أن تُقدم باقات التخفيض تلك مُقترنة بعروض هدايا أكثر من رائعة، وبمناسبة عيد الأم طرحت كارفور عدد من باقات التخفيض لكل المُنتجات سواء أجهزة منزلية وكهربائية أو أجهزة وأدوات مطبخ أو موبايلات أو مواد غذائية، ومعها جاءت الهدايا الرائعة عند الشراء وبهذا التقرير سوف يكون التركيز على باقات التخفيض المُقترنة بهدية من كارفور 2020 بمناسبة عيد الأم… فهيا إلى التفاصيل.

عروض هدايا عيد الأم 2020 بكارفور

أولاً قبل أن نخوض في سرد تفاصيل هذة العروض من كارفور لعيد الأم، لاحظنا أن عروض كارفور هذا العام لعيد الأم والمُقترنة بهدايا عند الشراء تتنوع لتشمل كافة الاحتياجات للمستهلك وتأتي كما رصدنا بتخفيض فعلي ووجدنا أن الهدية قيمة وتمثل مع باقة التخفيض المُقدمة وفر حقيقي للعميل.. فهيا نتعرف على هدايا عيد الأم من كارفور.

  • عرض الهدية الأول: يشمل هدية مُقدمة لعيد الأم عبارة عن خلاط مولينكس عند شراء شاشة سامسونج 55 بوصة والتي تأتي بالعرض بتقنية فور كي مع الريسيفر الداخلي وسعر العرض كامل 8499 جنيه بدل سعر 9399 جنيه.

  • عرض الهدية الثاني: تحصل فيه على ماكينة لصنع القهوة وذلك عند شراؤك من كارفور بمناسبة عيد الأم توستر ماركة بلاك أند ديكر بقوة 800 وات وضمان 2 عام والسعر للباقة كاملة 899 جنيه بدل 1099 جنيه.

  • عرض الهدية الثالث: تحصل فيه على ترابيزة مُتعددة الاستخدامات وذلك بشرائك مكواة للملابس من نوفال بقوة 1200 وات السعر 299 جنيه بدل 399 جنيه.

  • عرض الهدية الرابع: هو عرض 1+1 فعند شراءك لمروحة ماركة MAXEL ستاند مقاس 16 بوصة تحصل على أخرى مجاناً وكل هذا بسعر 799 جنيه بدل 999 جنيه.

قد يهمك| جميع عروض كارفور بمناسبة عيد الأم

وانتظروا عبر موقع ماركتنا مزيد من العروض التي تحمل هدايا كارفور الكبيرة بمناسبة عيد الأم 2020 لتستفيد من الخصم والتخفيض وتوفر وأيضاً تربح هدايا قيمة مع باقات العرض التي تُقدمها فروع كارفور مصر.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu