جهاز عودي على مودي السعر| كيفية الاستخدام والتشغيل وتبديل الكبسولة مع المواصفات

جهاز عودي على مودي السعر| كيفية الاستخدام والتشغيل وتبديل الكبسولة مع المواصفات

إن الحصول على أجواء منعشة تحمل معها الراحة والاستجمام أحد أهم الأهداف التي يسعى إليها الفرد، وبمجرد الإعلان عن الجهاز الجديد عودي الذي يحمل هذا المعنى بتقنية نشر البخور المُنعش بالروائح المُتعددة وباتت الأسواق العربية عامة والسعودية بشكل خاص تبحث حول سعر الجهاز وكيفية عمله ومواصفاته، والآن يُقدم موقع ماركتنا توضيح مُفضل حول مواصفات جهاز عودي على مودي بكيفية عمله وتشغيله وأيضاً متابعة تقارير أسعار بالأسواق السعودية فور الإعلان عنها.

عودي على مودي

هو الجهاز الجديد لنشر البخور ويشبه في شكله الجهاز المحمول أو الجوال ولكن هو ليس قطعاً للاتصال بل لنشر رائحة وأجواء سحرية شرقية لا مثيل لها، ونبدأ بتوضيح كيف يعمل جهاز عودي على مودي أو كيف يتم تشغيل جهاز عودي الجديد للبخور والذي سيحل بالفعل دور المبخرة العادية ولكن بأسلوب عمل أكثر تطور، فكيف يعمل الجهاز.

لكي يبدأ جهاز عودي للبخور بالعمل عليك بالضغط وبشكل مُستمر على زر سوف تجده بجانب الجهاز بالأسفل من ثلاث علامات بيضاء وهو زر الطاقة الذي يجب عليك الضغط عليه بشكل مُستمر حتى يبدأ بالعمل، وأسفل زر الطاقة بشكل مباشر سوف تجد مدخل شحن جهاز عودي على مودي.

بعد أن يبدأ جهاز عودي بالعمل بكفاءة بعد الضغط على زر الطاقة كما وضحنا، كيف تبدأ عملية التبخير ونشر الرائحة الفواحة التي ننتظرها جميعاً، هنا ستجد في خلفية جهاز عودي زر أسفل هو زر التبخير اضغط عليه باستمرار وستجد البخور بدأ يتدفق لأجواء المكان بسرعة وانتشار سوف يُبهرك.

كيف يتم تبديل كبسولة جهاز عودي

هنا لابد من الإشارة أن أحد أهم مميزات جهاز عودي الجديد أنه لا يقتصر فقط على نوع مُعين من البخور بل تتعدد النكهات وكذلك الروائح للبخور حسب الحاجة والذوق واختيار المُستخدم من بخور كمبودي أو بخور هندي أو بخور بورمي أو بخور سيوفي أو حتى خشب العود.

ومن الميزات أن الجهاز أيضاً يمكن تبديل كبسولة البخور بكل يُسر وسهولة عن طريق فتح الغطاء الخلفي للجهاز لتجد الكبسولة بداخلة والتي يُمكن نزعها ثم وضع أخرى جديد برائحة مختلفة حسب اختيارك ومودك لتتمتع بجهاز عودي على مودي بكل سهولة.

بكم سعر عودي على مودي: وعن السعر الذي يتم بيه بيع جهاز عودي على مودي حالياً بالسوق السعودية، فلقد أفادت بيانات الأسواق أن السعر الحالي للجهاز يبدأ من 195 ريال إلى سعر 200 ريال سعودي.

ومن هنا تابع معنا أحدث عروض العربية للعود، وما تُقدمه من أجود أنواع البخور والعطور التي تُبهر كل مُستخدم لها، وتتعرف على الخصومات الكبيرة التي طرحتها العربية للعود وتصل إلى 50% على أسعار أشهر العطور وأكثرها طلباً في السعودية من العربية للعود.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu