عودي على مودي السعر| شامل أفضل عروض أسعار العربية للعود  بالسعودية بخصومات 50% للعام 2021 للعطور والبخور

عودي على مودي السعر| شامل أفضل عروض أسعار العربية للعود بالسعودية بخصومات 50% للعام 2021 للعطور والبخور

بأكثر من 400 عطر يتميز بالإنفراد وعدم التكرار تأتي العربية للعود بالسوق السعودي منذ العام 1982 لتمتد بشبكة واسعة الانتشار عبر جميع أنحاء العالم بحوالي 900 فرع ومتجر للعربية للعود، ومن أكثر العطور التي تحظى بطلب كبير من فروع العربية للعود خاصة بالسوق السعودية هو عطر مودي MOODY لذلك سوف نوضح بموقعكم ماركتنا أسعار عطر مودي من العربية للعود  وكذلك مواصفات جهاز عودي الجديد موضحين كذلك أفضل عروض العام 2021 من العربية للعود بالأسواق السعودية.

سعر عطر مودي من العربية للعود

مما يتكون عطر مودي من العربية للعود؟ يتكون من باقة جذابة من زهور السوسن الفلورنسي، مع مكونات مُركزة من زهور الياسمين وكذلك زهور اللوز وأيضاً خشب الأرز تم مزجها مع زهرة إكليل الجبل والباتشولي وزهور جوز الطيب.

وعطر مودي من العربية للعود هو مخصص لكل من الرجال والنساء على حدٍ سواء وسعر العبوة بعد عرض التخفيض الكبير على عطر مودي للعبوة الواحدة منه الآن بالعربية للعود هو 144 ريال سعودي بدل سعر 200 ريال سعودي.

وتُقدم العربية للعود كذلك بعروضها على العطور للعام 2021 عطرها كريزي مودي والذي يخص الشباب ويتمتع بروح الانطلاق متكون من الفواكه الجبلية السحرية بالإضافة إلى زهرة الليتشي والفلورنسي.

كل هذا مع خلاصة زهور الياسمين والفانيلا مع جوز الطيب وزهرة أكليل الجبل مُضاف لهم خشب الآرز الأطلسي وسعر العرض الآن بعد الخصم الكبير 145 ريال سعودي بخصم 50% بدل من 290 ريال سعودي.

مواصفات جهاز عودي وكيفية التشغيل

ونوضح لكم الآن مواصفات جهاز عودي الجديد القادر على نشر الرائحة والعطر الأخاذ بتقنية جديدة تمنح المكان إحساس أكثر من رائع، والجهاز يتكون من زر جانبي يتم الضغط عليه بشكل مُستمر هو زر الطاقة والذي بالضغط عليه باستمرار يبدأ الجهاز بالعمل.

ولكي تنجح عملية التبخير بشكل أكثر من رائع عبر جهاز عودي الجديد، فهنا تضغط باستمرار على زر يقع في مؤخرة الجهاز بعدما ضغطت على زر الطاقة الذي سبق وأن اشرنا له.

ويقع بخلف الجهاز غطاء عندما تقوم بفكه تجد الكبسولة التي تحمل البخور المميز الذي تختاره من نكهات وروائح مختلفة، شاملة بخور بورمي وكذلك بخور سيوفي وبخور كمبودي وبخور هندي وبخور خشب العودي.

ما هو سعر جهاز عودي على مودي بالسوق السعودي: تبين أن سعر جهاز عودي على مودي بالسوق السعودي يتراوح من 195 ريال سعودي إلى 200 ريال سعودي، ومن المُنتظر أن يتراجع سعره خلال الشهور القادمة.

أخر عروض العربية للعود 2021

عرض العربية للعود طقم هدايا وودي كولكشين 50 مل: والعرض المُقدم يشمل باقة تضم أكثر عطور وودي من العربية للعود شهرة وطلباً من قبل العُملاء.

 وباقة الهدايا تلك تتضمن عطر وودي الخشبي و عطر وودي أسود وعطر وودي أبيض وعطر وودي مُركز وسعر الطقم فقط 333 ريال سعودي بدل سعر 665 ريال سعودي.

 

وبالمزيج المدهش من خشب الصندل تُقدم العربية للعود عرض على عطر ماجيستك وودي المركز 100 مل، الذي يضم كذلك مزيج من خشب الماهوغاني مع مزيج رائع من خشب امارانث كل هذا بخصم كبير من العربية للعود 345 ريال سعودي فقط بدل 690 ريال سعودي.

عرض العربية للعود بالخصم الكبير على بخور معجون كلمات، الشامل لأفخم وأكثر أنواع العود جودة، وهذا البخور من العربية للعود يمنح المكان الفخامة مع أصالة الكرم العربي بالإضافة للأجواء الساحرة والسعر بالعرض بعد الخصم بنسبة 50% هو 145 ريال سعودي بدل 290 ريال سعودي.

عرض العربية للعود على مجموعة ألتميت وودي والذي يأتي بمزيج الفلفل الأسود مع البرغموت بالإضافة لزهور البرتقال والياسمين وسعر العرض 2021 على المجموعة كاملة 365 ريال سعودي بدل سعر 840 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu