أسعار مسك الطهارة عبد الصمد القرشي أبريل 2024 بالسعودية ومصر| جميع الأنواع من الأسود والأحمر كشميري وغابات وغزال

أسعار مسك الطهارة عبد الصمد القرشي أبريل 2024 بالسعودية ومصر| جميع الأنواع من الأسود والأحمر كشميري وغابات وغزال

ما هو مسك الطهارة وهل فعليا يختلف مسك الطهارة في جودته وامتداد تأثيره عن أي مسك أخر، الإجابة هي نعم فمسك الطهارة يُعد ومنذ الأزل أحد أشكال العطور والتزين والتجميل الذي قد لا يُضاهيه نظير أو مثيل سواء من العطور أو أنواع المسك الأخرى فهو باختصار مسك قيم مُستخرج من غدة ذكر الغزال بشكل طبيعي، ولما كان عبد الصمد القرشي هو الرائد الأول في عالم العور العربية وامتدت فروعه بالسعودية ودول الخليج ومصر وعدد من دول العالم، فإنك تجد عروض أسعار مسك الطهارة في عبد الصمد القرشي ذات معاني أخرى بتخفيضات كبيرة وجودة لا خلاف عليها، فهمي نتعرف على أسعار مسك الطهارة في عبد الصمد القرشي بجميع الأنواع للعام الحالي.

أسعار مسك الطهارة عبد الصمد القرشي

ونتناول الآن بقوائم عروض عبد الصمد القرشي للعام والمُتعلقة بمسك الطهارة، أسعار مسك الطهارة بمختلف أنواعه سواء مسك طهارة أحمر كشميري أو مسك طهارة غابات أو مسك طهارة أسود غزال وذلك وفق العروض والخصومات المُقدمة من عبد الصمد القرشي بمصر والسعودية.

أسعار مسك الطهارة الكشميري الأحمر عبد الصمد القرشي

  • عرض عبد الصمد القرشي المُقدم بالعام وذلك لمسك طهارة كشميري بعطر مُركز يأتي بسعر العرض في السعودية 115 ريال سعودي بدل 230 ريال سعودي، وفي عبد الصمد القرشي مصر بسعر 970 جنيه بدل سعر 1950 جنيه.

  • سعر كريم مسك الطهارة من النوع الكشميري في عبد الصمد القرشي بالسعودية 86.25 ريال سعودي بدل من سعر 172.50 ريال سعودي وفي عبد الصمد القرشي مصر 370 جنيه بدل من 750 جنيه.

  • سعر مسك الطهارة بخاخ من عبد الصمد القرشي بعرض 2021 في السعودية 115 ريال سعودي بدل 230 ريال والسعر في عبد الصمد القرشي مصر 490 جنيه بدل 980 جنيه.

أسعار مسك الطهارة في عبد الصمد القرشي من نوع الغابات

  • سعر مسك الطهارة غابات كعطر مُركز بعبد الصمد القرشي السعودية 172.50 ريال سعودي بدل من 345 ريال سعودي، والسعر بعبد الصمد القرشي مصر 740 جنيه مصري بدل 1500 جنيه.

 

أسعار مسك الطهارة الأسود في عبد الصمد القرشي

  • سعر مسك الطهارة الأسود عطر مركز غزال من عبد الصمد القرشي بالسعودية 287 ريال سعودي بدل سعر 575 ريال سعودي وسعر مسك الطهارة الأسود غزال عطر مركز بمصر من عبد الصمد القرشي  يأتي ب 1250 جنيه بدل 2500 جنيه.

  • سعر مسك الطهارة الأسود غزال كريم مخملي بالسعودية في عبد الصمد القرشي 115 ريال سعودي بدل 230 ريال سعودي، وبمصر السعر 480 جنيه بدل 980 جنيه.

  • سعر مسك الطهارة بعبد الصمد القرشي بخاخ أسود غزال يأتي ب 172.50 ريال سعودي بدل 345 ريال سعودي، وفي مصر سعر مسك الطهارة الأسود بسعر 740 جنيه بدل 1500 جنيه.

وهنا تابع موقع ماركتنا أسعار مُختلف أنواع مسك الطهارة في عبد الصمد القرشي سواء بفروعه بالسعودية أو بمصر وذلك بعروض الخصومات المُختلفة للعام من مسك طهارة أحمر كشميري أو مسك للطهارة غابات أو مسك غزال للطهارة أسود.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu