عروض كارفور الإمارات على أسعار شاشات التلفزيونات| بتخفيضات وخصومات كُبرى على جميع الماركات 2021

عروض كارفور الإمارات على أسعار شاشات التلفزيونات| بتخفيضات وخصومات كُبرى على جميع الماركات 2021

أسعار الشاشات في الإمارات، نُقدمها بأحدث عروض التخفيضات الكبرى التي أعلنت عنها كارفور الإمارات للعام الجاري 2021، ودائماً السوق الإماراتية للأجهزة المنزلية والكهربائية تشهد بالتحديد كثافة كبيرة وإقبال مُتزايد على شراء وتجديد شاشات التلفزيونات بموديلات أحدث وفق التقنيات العالمية الجديدة، وكارفور الإمارات من هذا المُنطلق تُولي عروض الشاشات الأهمية الكبرى بطرح العديد من العروض لعملائها فهيا معاً عبر موقعكم ماركتنا نتعرف على عروض كارفور الإمارات 2021 على أسعار شاشات التلفزيونات.

أسعار شاشات التلفزيونات كارفور الإمارات

بأحدث التقنيات وبجميع المقاسات المتداولة لشاشات التلفزيونات والمطلوبة بالسوق الإماراتية، تابعنا أحدث ما قدمته وكذلك أعلنت عنها كارفور الإمارات من عروض الشاشات المتنوعة، والتي دوماً تمنح العميل ميزة الضمانة من كارفور الإمارات عند شراء الشاشة مع نسب خصم تجعل من سعر شاشة التلفزيون بعروض كارفور الإمارات تجمع بين التوفير الفعلي والجودة المضمونة… فهيا لتفاصيل تلك العروض للعام 2021 بأحدث البيانات والأسعار.

  • عرض كارفور الإمارات على شاشة ماركة سامسونج بالتصميم المُنحني 65 بوصة مع دقة 4K UHD بسعر خاص لفترة محدودة 4999 درهم إماراتي.
  • عرض شاشة تلفزيون بكارفور الإمارات من ماركة سامسونج LED FULL HD مقاس 40 بوصة بسعر خاص 1099 درهم إماراتي.
  • بكارفور الإمارات عرض على شاشة تلفزيون سامسونج بخصم العرض 6% مقاس 65 بوصة تقنية المشاهدة UHD بسعر 2794 درهم إماراتي بدل سعر 2999.99 درهم إماراتي.
  • عرض شاشة تلفزيون 50 بوصة بكارفور الإمارات ماركة فيليبس تقنية الفور كي بسعر 1605 درهم إماراتي.
  • العرض الكبير بخصم 38% تُقدم كارفور الإمارات عرضها المميز جداً على شاشة تلفزيون ستار أكس مقاس 55 بوصة وتقنية ودقة المُشاهدة ألتر إتش دي بجميع إمكانيات الشاشة الذكية بسعر 1099 درهم إماراتي بدل سعر 1799 درهم إماراتي.
  • عرض لشاشة تلفزيون إل جي بكارفور الإمارات بمقاس 55 بوصة UHD تقنية الفور كي بسعر 1744.25 درهم إماراتي.
  • عرض كارفور الإمارات لشاشة إل جي 65 بوصة بالتقنية OLED مع دقة 4K وسعر العرض بكارفور 9799 درهم إماراتي.

وإن كنت بباقات عروض الجُملة من كارفور الإمارات والشاملة لعدد من المُنتجات والسلع الغذائية من هنا تجد التقرير الذي نتابع بشكل مُستمر من خلاله تلك العروض بكافة التفاصيل المُحدثة حولها بكارفور الإمارات 2021.

نصائح شراء شاشات التلفزيونات

بشكل عام وأي كان مصدر شراء الشاشة، يجب أن تحرص دائماً على توافر عدد من العوامل وتحرص على تطبيق عدد من النصائح عند شراء شاشة جديدة، وأهم تلك النصائح لا يكن السعر هو المُحدد لخيار الشراء بل الجودة، فالتعويل على السعر الأقل أو المُنخفض في شراء شاشة جديدة على حساب جودتها سوف يُكلفك فعلياً الكثير من تكاليف الصيانة بعد الشراء تفوق سعر الشاشة نفسها.

كما إن التأكد من توافر خدمات ما بعد البيع من صيانة وخدمات الضمان بنطاقك الجغرافي لماركة أو العلامة التجارية للشاشة التي اشتريتها يُعد من الأمور الهامة جداً ويجب بالفعل الحرص عليها، فضلاً عن اختيار الشاشة التي تمنحك فترة ضمان لا تقل عن ثلاثة سنوات.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu